اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

موبينيل تعلن عن انضمام لينك بجميع خدماتها لعائلتها

في معرض  2013  Cairo ICT و تحت شعار "دايما مع بعض"

موبينيل تعلن عن انضمام لينك بجميع خدماتها لعائلتها

 

القاهرة "المسلة"… تشارك موبينيل في معرض ومؤتمرCairo ICT 2013  الذي تشهده القاهرة من 9 الي 12 ديسمبر لتسهم في دعم الاقتصاد وتشجيع المستثمرين العالميين بقطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يبقي مصـــــــر محوراً  اساسياً للاستثمار في الشرق الاوسط.

وتعلن موبينيل خلال المعرض عن انضمام لينك بجميع خدماتها لعائلة موبينيل، ذراعاً لها في مجال الانترنت الثابت، بما يضع عملاقي الاتصالات والانترنت الثابت معاً كمشغل يقدم خدمات الاتصالات المتكاملة للسوق المصرية، ويوفر للعملاء خدمات أكثر تطوراً وابتكاراً، كما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بكافة خدمات الانترنت الثابت والتليفون المحمول في مكان و احد.  كما اعلنت الشركة في المعرض عن اطلاق باقة من التطبيقات والخدمات والعروض الجديدة التي تهدف الى  تلبية احتياجات السوق بما يجعل عملاءها على اتصال دائم بذويهم  في اي وقت وفي كل مكان.

وبهذه المناسبة قال ايف جوتيه العضو المنتدب لموبينيل ان "موبينيل، مع لينك ذراعها الخاص بخدمات الانترنت الثابت فائق السرعة تقدم للسوق المصرية عالماً متكاملاً من المنتجات والخدمات والحلول والعروض التي تتميز بالجودة والسهولة وافضل الاسعار كما تيسر كافة تعاملات المشتركين مع الشركة في جميع نقاط الاتصال".

واوضح المهندس اشرف حليم نائب الرئيس للقطاع التجاري بان موبينيل لديها الكثير لتقدمه لعملائها الكرام خلال الفترة القادمة علي مستوي الافاق الجديدة من خدمات المحمول والانترنت وغيرها من الخدمات المبتكرة والعروض والحلول التي تناسب السوق المصرية من الافراد و الشركات، وتقدم قيمة مضافة للعملاء، كما تضفي علي تجربتهم مع الشركة مزيداً من السهولة و الاستمتاع.

ومن جانبه صرح وسيم أرسانى الرئيس التنفيذى لشركة لينك قائلاً : "تشارك لينك هذا العام في معرض كايرو اي سي تي مشاركة مميزة خاصة لاعلان الإندماج الكامل مع موبينيل ونتشرف بتقديم العديد من التطبيقات والخدمات المميزة ذات قدر كبير من التطور التكنولوجى الهائل والتى تلبى كافة إحتياجات العملاء سواء كانوا أفراد أو شركات مثل موبينيل كونتكت سيرفيس حتى تكون نقلة نوعية فى عالم الاتصالات فى السوق المصرى".

وفي جناح موبينيل المتميز والعصري الذي يعرض خدمات تسهم في جعل الحياه أكثر سهولة سوف يتمكن زوار المعرض من مشاهدة  أحدث تكنولوجيا  الاتصالات  التفاعلية  من خلال  7 أقسام  هي: قسم خدمات الشركات ،قسم تطبيقات المحمول ،قسم Self Care، القسم الترفيهي، قسم موبي كاش،قسم الحلول التكنولوجية ((LTE ذلك بالاضافة الى قسم خاص للعروض والخدمات التي تقدمها موبينيل ولينك معا مثل عرض  الكلام و النت كله الجديد و خدمة link view.
 

Cairo ICT 2013  خدمات  و حلول موبينيل ولينك في   
أولاً: قسم خدمات الشركات  -معا نقوم باعمالنا بصورة افضل
يعرض هذا الجناح  خدمات وحلول  للشركات

1- Mobile PBX 
 

توفر عدداً من خدمات  الاتصالات الاساسية التي يحتاجها المكتب فيمكن للعميل تسجيل و تحميل رسائله الخاصة ،مواعيد أعماله و معلومات هامة تخصه مع الاستماع اليها. كما يستطيع العميل تحويل مكالمات شركته لعدد مختلف من أرقام المحمول مع تحديد المدة التي سيتم بعدها تحويل المكالمة من الرقم الاول اذا كان مشغولا الى الرقم الثاني. ذلك بالاضافة الى خدمة البريد الصوتي التي تمكن للمتصل ترك بريد صوتي فى حالة عدم الرد على مكالمته او فى غير مواعيد العمل الرسمية وسوف يصل للعميل على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.

2-خدمة " متابع" لادارة المركبات : 
 

توفر خدمة "متابع" للعميل امكانية ادارة  المركبات التابعة له  أو الخاصة بعائلته  في اي وقت و بكل  بساطة  عبر  شبكة الانترنت. ذلك بالاضافة الى مراقبة سرعة القيادة ،استهلاك الوقود ، تحديد موقع السيارة و استقبال رسائل تنبيهية في حالة السرقة
3-Business SMS 
 

تتيح الخدمة لعملاء الشركات ارسال رسالة  قصيرة كوسيلة ترويج للشركة و ايضاَ تلقائياَ  للرقم  الذي يحدده العميل عند قيامه باي عملية تجارية. هذه الخاصية  يمكن توفيرها للعميل بمفردها أو كباقة مع حلول sms عبر الـ   WEB  و ذلك بناءا على اختياره.

4- خدمة بيزنس كول تون

الان مع خدمة بيزنس كول تون يمكنك الترويج عن الشركة أو استخدامها في الدعاية و الاعلان لمنتج معين حيث يمكن للشركات الكبيرة و الصغيرة تخصيص كول تون للموظفين بناء على متطلبات الشركة. موبينيل ستوفر صفحة مخصصة  لكل شركة لادارة الكول  تون وفقا لمعايير محددة تشمل الادارات المختلفة، مدد الكول تون، المناسبات الخاصة و الخدمة متاحة لكل عملاء الشركات في موبينيل.

5-موبينيل كونتكت سرفيس:

عندما تُدرك معظم المشاريع التجارية حاجتها إلى مركز للإتصال من أجل خدمة العملاء فغالبًا ما تفكر في أحد الأمرين ألا وهما إما القيام بذلك بنفسها أو الإستعانة بشركة خارجية أخرى للقيام بذلك.

من هنا تقوم موبينيل كونتكت سيرفيس بالإستثمار في تعيين وتدريب ممثلي خدمة العملاء المناسبين وكذلك توفير كافة المعدات المطلوبة لمراكز الإتصال وذلك من أجل التعامل بالشكل اللائق مع المكالمات الواردة من العملاء Inbound والمكالمات الصادرة (المهتمة بتسويق المنتجات) Outbound بالإضافة إلى البريد الإلكتروني وشبكة الإنترنت و الفيسبوك وغيرها من القنوات الأخرى لوسائل الإعلام الإجتماعي.  توفر كونتكت سيرفيس عدة مميزات مثل   One stop shop، استقبال المكالمات،  المكالمات الصادرة (المهتمة بالمنتج) و الخدمات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي.

 

6- خدمات لينك IPT
هذه الخدمة تمكن الشركات من تحديث إمكانيات هواتفها دون الحاجة للإستثمار في شراء سنترالات باهظة الثمن، بالإضافة الى الحصول على مراكز الإتصال من خلال البنية التحتية التي توفرها لينك دوت نت دون الحاجة للإستثمار في بنية تحتية خاصة بهم. توفر لينك IPT  زيادة انتاجية الموظفين ،جودة للخدمة و ادارتها ، نماذج مرنة للدفع مع خفض نفقات التشغيل

7- خدمة لينك IPCC (مركز خدمة العملاء)
 

تعتمد هذه الخدمة التى توفرها لينك على تكنولوجيا مركز اتصالات سيسكو الموحد والتي توفر توجيه الاتصالات الذكية ومعالجة الاتصالات وخاصية التكامل الهاتفي بين الشبكة والكمبيوتر (CTI) ويجمع بين إدارة الاتصالات متعددة القنوات عبر البنية التحتية لبروتوكول الانترنت. فهي تجمع بين مهام الموزع التلقائي للمكالمات ذو القنوات المتعددة (ACD)  والاتصالات عبر بروتوكول الانترنت في حل موحد، يتيح لشركتك النشر السريع والتوزيع على مراكز الاتصالات. تمشل مميزات لينك IPCC انشاء مركز لخدمة العملاء خاص بك ، تحديد المهارات اللازمة للوكلاء ، اعداد وارسال التقارير علي الانترنت ،ادارة الخدمة مع عدم حاجة لاستثمارات أولية

ثانيا:  قسم التطبيقات –نحن  دائما على اتصال

1- خدمة الـIVR  المرئية
 

ستقوم موبينيل بعمل تجارب  لتطبيق الـ "IVR المرئي " بجناحها بالمعرض. يتيح التطبيق لعملاء موبينيل الاستعلام والاشتراك في خدمات موبينيل المتعددة عبر الهاتف المحمول. الآن سوف تكون خدمة القوائم الصوتية IVR مماثلة لمشاهدة التلفزيون! بحيث يكون المستخدم قادرا على رؤية واستماع تفاصيل الIVR  للخدمة المتاحة من خلال هذا التطبيق على شاشة المحمول. ، مما يتيح لهم استعمال الخدمة بطريقة مريحة وأسهل بكثير. لتحميل " تطبيق الـ IVR المرئي " على المحمول سوف يقوم العميل  ارسال رسالة فارغة الى 6545. وسوف تكون خدمة  كرة القدم  من موبينيل" 1111" هي أول انطلاقة للخدمة من خلال التطبيق.فعندما ينتهى العميل من تحميل تطبيق  سوف يمكنه الاستمتاع بخدمة كرة القدم بالاتصال بالرقم المختصر 1111 المخصص لهذه الخدمة الرياضية والتطبيق الـ IVR المرئي سوف يقوم بالتعرف على المكالمة ويقوم تلقائيا بتحويلها إلى قائمه مرئية.

2-طريقي
 

طريقك أسهل مع تطبيق طريقي  الذي يعد أدق تطبيق لمعرفة الحالة المرورية  حيث انه يعتمد  على تكنولوجيا الـGPS لحساب سرعة السيارات وليس فقط على المعلومات التي يتبادلها العملاء من خلال مشاركاتهم عبر  تليفوناتهم المحمولة. كما يتيح التطبيق للعميل معرفة  حركة المرور من حوله و أمامه من خلال خريطة مرورية مبسطة  توضح له سرعات السير على الطرق واماكن الازدحام واين تنتهي. كما يوفر التطبيق للعميل  امكانية اكتشاف طرق جديدة و تسجيلها ومشاركتها مع الاصدقاء  واخطاره  بتحذيرات للطرق التي يجب تجنبها.
ثالثاً: قسم Self Care
 

من خلال هذا الجناح يستطيع العميل معرفة كيفية التعامل مع موقع  موبينيل الاليكتروني www.mobinil.com و الاستفادة من المميزات التي يقدمها الموقع مثل: التحكم في خطوط موبينيل الخاصة به، تشغيل الخدمات مباشرة عبر الموقع، الشراء عبر الموقع – بالإضافة إلى سداد الفواتير أو اعادة شحن الخطوط بسهولة من الموقع. في هذا الجناح سنساعد زائرينا على التسجيل على الموقع لنوضح لهم كم هو سهل و سريع و موفر لوقتهم و جهدهم.

رابعا": قسم موبي كاش – معا ً تكون الجياة  أكثر سهولة
"موبينيل" بالاشتراك مع بنك بي ان بي باريبا (قريباً سيصبح بنك الامارات دبى الوطنى) توفر خدمة "موبي كاش" التي تتيح للعملاء ايداع وسحب وتحويل الاموال عبر التليفون المحمول  على الفور. اشترك الان في خدمة موبي كاش مجانا.

خامسا : القسم الترفيهي: معاً نستمتع بالوقت

باقة غنيلي

موبينيل بالتعاون مع روتانا  يوفران الان  لعملاء موبينيل "باقة  غنيلي"  الجديدة التي تتيح للعميل تحميل اغاني، رنات، كليبات والاستمتاع بكول تون على تليفونه المحمول لجميع نجوم روتانا بـ 10 جنيه فقط في الشهر.

سادسا": قسم الحلول التكنولوجية )  LTE)

ستقوم موبينيل بعرض أحدث تقنيات تكنولوجيا  الجيل الرابع ( الـ LTE ) بجناحها بالمعرض  و التي تتيح للعملاء
 تحميل الملفات بسرعات فائقه تصل إلى 300 ميجابت في الثانية لتكون مناسبة لجميع أنواع الاستخدام و لتنزيل وتحميل جميع أنواع التطبيقات و الملفات الضخمة .ذلك  بالاضافة الى مشاهدة وتحميل الافلام والاغاني ذات الجودة العالية (  (Online HD video streamingمباشره وبدون انقطاع أو تأخير مع توفير سرعة عالية عند تصفح الإنترنت والقدرة على  تشغيل الالعاب العالية الجودة (HD Online Gaming)

سابعاً: جناح عروض موبينيل و لينك- عرض  الكلام و النت  كله

مع عرض الكلام و النت كله، يحصل العميل على ٥٠٪ خصم على  المكالمات و إشتراك باقات   Linkdsl الغير محدودة لمده ٦ شهور  مع  هدايا قيمتها 490 جنيه. لكي يستفيد العميل الجديد من العرض يقوم بشراء خط ستار كنترول 60 و الاشترك في إحدى باقات  LinkDSL الغير محدودة  ليحصل على 50% خصم على مجمل الإشتراك الشهرى لمدة ٦ شهور. كما سيحصل ايضا على راوتر مجاناً قيمته 290 جنيه بالاضافة الى ٥٠٠٠ نقطة من Special على خط موبينيل قيمتها 200 جنيه. أما بالنسبة لعملاء موبينيل و لينك يحصل عملاء ستار الحاليين والجدد المشتركين على الباقات الاخرى على 30 جنيه خصم على الفاتورة الشهرية على أي باقة قيمتها 60 جنيه أو أكثر عند الإشتراك فى باقات   Linkdsl الغير محدودة. كما يحصل عملاء Linkdsl الحاليين على ضعف سرعة الإنترنت لمدة ٦ شهور بنفس السعر عند الإشتراك فى ستار من موبينيل. ويمكن لعملاء موبينيل و لينك الحاليين الإتصال ب#50# من خط ستار للاشتراك في العرض. أما عن تفاصيل خط ستار كنترول 60 الجديد فهو يمنحك 1500 دقيقة لأي رقم موبينيل و 150 دقيقة لأي شبكة أو خط أرضي في مصر و 60 جنيه رصيد مجاني شهريا (تستخدم على شبكة موبينيل)، يحصل عليها العميل من خلال عرض الكلام و النت كله ب30 جنيه بدلاً من 60 جنيه.

خدمات موبينيل ولينك لجميع العملاء

link view هي خدمة  توفر لك العديد من الكاميرات والحلول التي تتيح للعميل مراقبة كل ما هو مهم بالنسبة لك في اي وقت اينما كان. فالان مع   link viewيمكنك الاستمتاع بمميزات عديدة مثل الحفاظ على أمن منزلك او مكتبك ، مراقبة الممتلكات الثمينة بمنزلك أو مكتبك وذلك من خلال الإنترنت ،مشاهدة منزلك او مكتبك اينما كنت من خلال تليفونك المحمول عن طريق الإنترنت. كما توفر الخدمة امكانية استقبال رسائل و بريد الكتر ونى للأخطار حيث ترسل لك   link view تحذيرات برسالة قصيرة أو بريد الكتروني عن أي حركة غير طبيعية قد تحدث في منزلك او مكتبك اينما كنت بالإضافة إلى أمكانية تسجيل الحركة التي حدثت. يتم تركيب الكاميرا بطريقة سهلة وبسيطة للغاية حيث أن جميع الكاميرات من نوع "توصيل وتشغيل" وذلك لتسهيل عملية التركيب.  الخدمة متاحة على Android,  blackberry و iPhone.

لينك بلاس :باقات “LINK Plus” تقدم خدمة فائقة السرعة لمستخدمي الانترنت. وتصل إلى 48 ميجا لتكون اسرع خدمات الانترنت المقدمة في السوق المصري. هذه الباقة تقدم باستخدام تقنية ADSL bonding التي هي واحدة من ADSL+2 ,ADSL Bonding التي تعمل عن طريق ربط خطين اتصال لينشئ خط واحد افتراضي ليعطي نتيجة اجمالي سرعة الخطين للمستخدم . لذلك في حالة وجود خطين تليفون بمقدرة 24 ميجا لكل منهما تم ربطهما سويا النتيجة ستكون اجمالي سرعات الخطين وهي 48 ميجا.

باقات لينك سبيد الجديدة هي باقة جديدة من لينك دي إس إل توفر لعملائنا سرعة عالية (2 ميجا و4 ميجا) بأسعار مخفضة تبدأ من 70 جنيها. تتوفر الباقة من خلال سعات مختلفة مصممة خصيصا لتتناسب مع عادات استخدام العملاء. تتيح الباقة للعملاء الاستفادة من خدمة الانترنت التي لا تتوقف، وهذا يعني عدم انقطاع الانترنت حتى بعد استهلاك رصيد السعة التحميلية الشهرية للعميل، إلى جانب وسائل شحن مختلفة لاستعادة السرعة للعميل إذا ما نفذ الرصيد الشهري.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled