اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فاضل خلال استقباله سفير ماليزيا : تشغيل خط كوالالمبور لخدمة الطلاب والسائحين

فاضل خلال استقباله سفير ماليزيا : تشغيل خط كوالالمبور لخدمة الطلاب والسائحين

 

القاهرة " المسلة " … استقبل عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني اليوم الثلاثاء السفير محمد فخر الدين عبد المعطى ، سفير ماليزيا بمصر، وذلك لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين البلدين. وصرح عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني بأن تشغيل مصر للطيران لخط القاهرة – كوالالمبور يهدف إلى خدمة الطلاب الوافدين لتلقى العلم فى مصر وكذلك خدمة السائحين الماليزيين القاصدين زيارة المعالم السياحية المختلفة، وأيضا لخدمة المصريين الذين يفضلون قضاء إجازاتهم في ماليزيا.

 

وأكد فاضل على تقديره للقيادة الماليزية في مجال التنمية، مؤكدا أن مصر تتخذ ماليزيا كنموذج في تطوير البنية التحتية والقوى العاملة. وأكد السفير الماليزي أن حوالي 10 آلاف طالب وطالبة ماليزيين يدرسون في الجامعات المصرية المختلفة مثل جامعة أسيوط وطنطا والزقازيق والمنصورة، وعدد كبير منهم بجامعة الأزهر.

 

وأوضح فاضل أنه لا يوجد أي قيود على الإطلاق لأي ناقل ماليزي الهبوط فى جميع المطارات المصرية باستثناء مطار القاهرة الدولي حيث يخضع لاتفاقية النقل الجوي الثنائية بين البلدين. ومن جانبه أعرب السفير الماليزى عن سعادته لوجود خط طيران يربط بين كوالالمبور والقاهرة. وعبر عن رغبته في تقديم برنامج سياحي بالتنسيق مع السلطات الماليزية للركاب الراغبين فى أداء فريضة العمرة لقضاء يوم أو يومين قبل أو بعد العمرة فى مصر. وطلب السفير الماليزي ان تبدأ شركة "أير آشيا" وهى شركة طيران ماليزية منخفضة التكلفة فى إطلاق رحلات إلى المطارات المصرية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled