اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار أسوان الدولي يستقبل فوج سياحي ألماني

مطار أسوان الدولي يستقبل فوج سياحي ألماني

 

 
أسوان " المسلة " … وصل إلى مطار أسوان الدولي فوج سياحى ألمانى مكون من 314 سائحا، يضم رؤساء مجلس إدارة ومديرى شركات سياحية ألمانية وخبراء سياحيين ومحطات تليفزيونية ألمانية، وكان من المقرر وصول 378 سائحا لكن بعضهم ألغى الحجز واعتذر عن الرحلة. ووصل الفوج على رحلتين طيران شارتر تحمل الأولى رقم xq5994 القادمة من مطار أزمير بتركيا ووصلت الساعة 11:15 إلى أسوان، والرحلة الثانية رقم xq5972 والتي وصلت من نفس المطار إلى أسوان في الساعة 11:30.

 

استقبل الفوج محافظ أسوان مصطفى يسري فور وصوله إلى مطار أسوان الدولى، كما قدمت فرقة الفنون الشعبية التابعة لمراكز الشباب استعراضات وأغانى من الفلكلور الأسوانى بحضوروكيل وزارة الشباب والرياضة هانى رشدي. كما استقبلهم عدد من طلاب اللغة الألمانية بمدرسة محمد مكاوى يعقوب التجريبية، وقدموا لهم الورود وبعض كلمات الترحيب باللغة الألمانية.

عبر الفوج الألمانى عن سعادته بحسن الاستقبال وشعورهم بالطمأنينة فور وصولهم إلى مطار أسوان الدولى وحرصوا على التقاط بعض الصور التذكارية مع طلاب المدارس وجميع من استقبالهم في المطار. يقيم الفوج في ست فنادق عائمة، ومن المقرر أن تستمر زيارتهم لمدة يومين، ويبدأ برنامج الزيارة صباح اليوم السبت بتفقد بعض المعالم السياحية والأثرية لمدينة أسوان مع جولة حرة وسهرة في أحد الفنادق، واليوم التالى ينطلقون في رحلة نيلية إلى مدينتي كوم أمبو وإدفو والمغادرة إلى مرسي علم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled