اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شيراتون المنتزه: غذاء صحى = حياة طويلة

 

شيراتون المنتزه: غذاء صحى = حياة طويلة

 

الاسكندرية "المسلة" خاص …. اختلفت عادات الشعوب خاصة الشعوب العربية فى طريقة اعدا الأطعمة بطريقة تضمن المذاق اللذيذ وفى نفس الوقت القيمة الغذائية العالية ، كما تزايد الأهتمام فى الآونة الأخيرة بفهم طرق ومبادىء الغذاء الصحى بتناول الأغذية قليلة السعرات من أجل تجنب أمراض القلب ، السكر والأمراض السرطانية .

 

 وقد أولى فندق شيراتون المنتزه لهذا التوجه أهمية كبيرة وتم ادراج العديد من الأطعمة قليلة السعرات وتحتوى فى نفس الوقت على قيمة غذائية عالية فى قوائم الطعام وعنى بتدريب العاملين فى المطبخ على فنون الطهى الحديثة التى تحافظ على صحة الزائر وتضمن تقديم وجبات شهية ولذيذة تحظى باقبال النزلاء ومرتادى المطاعم .

ولتدعيم هذا المفهوم والتأكيد على أن اهتمام الإنسان بصحته هو الطريق الأمثل للإستثمار فى الذات و أن التغذية السليمة هى احدى الوسائل الفعالة لتحقيق هذا الهدف ، أعدت ادارة الأغذية والمشروبات بحضور عاطف ولسن مدير عام الفندق مؤخرا مسابقة للطهى ليس بين طهاة الفندق وانما بين فرق متعددة من العاملين فى الإدارات المختلفة من أجل تدريبهم بشكل عملى وتوعيتهم بأهمية وفائدة عمل وجبات صحية قليلة الدسم ، غنية بالعناصر المغذية من الخضروات ، الألياف والفواكه .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled