اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة إمباير للطيران تعزز خدماتها لإدارة الطائرات في الشرق الاوسط

 

مجموعة إمباير للطيران تعزز خدماتها لإدارة الطائرات في الشرق الاوسط

دبى "المسلة" …. توسعت مجموعة إمباير للطيران، الوجهة الشاملة لخدمات الطيران الخاص في دبي والهند والتي تدير أكبر أسطول من طائرات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، في نطاق خدماتها لإدارة الطائرات في سوق إفريقيا مع إضافة طائرتين جديدتين إلى أسطولها المتنامي من الطائرات المدارة. حيث انضمت طائرتا أعمال من طراز "فالكون 900 دي إكس" – إحداهما قامت المجموعة بشرائها بالنيابة عن المالك – كلاهما في نيجيريا وتتم إدارتها بشكل كامل من قبل مجموعة إمباير للطيران. وهكذا فإن المجموعة تدير حالياً نحو 23 طائرة أعمال في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا والهند.

حيث استحوذت مجموعة إمباير للطيران مؤخراً على طائرة أعمال مملوكة مسبقاً (مستعملة) من طراز فالكون 900 دي إكس EASy من"داسو"، نيابة عن المالك المقيم في نيجيريا. كما تسلمت المجموعة طائرة أخرى من نفس الطراز مملوكة سابقاً لتنضم إلى أسطول الطائرات التي تديرها. وسيتم تشغيل كلا الطائرتين من نيجيريا وإدارتهما بالكامل من قبل المجموعة. والجدير بالذكر أن الطائرات من طراز فالكون تحظى بقبول واسع، ويتم حالياً تشغيل أكثر من1,900 طائرة من هذا الطراز في أنحاء العالم.

وفي معرض تعليقه على الإضافة الجديدة إلى أسطول الطائرات المدارة قال السيد باراس داميشا، المدير التنفيذي لدى مجموعة إمباير للطيران: "تمثل طائرتا فالكون 900إضافة رائعة إلى أسطولنا من الطائرات المدارة، كما تساهمان في تعزيز خدماتنا المتاحة في إفريقيا. ولدينا الآن طائرات مدارة في كل من منطقة دول الخليج(بالتحديد في الإمارات العربية المتحدة وعمان) وفي إفريقيا (نيجيريا) والهند، حيث أطلقنا مؤخراً شركة جديدة. لقد كان من دواعي سرورنا تأمين واحدة من طائرات فالكون لصالح أحد المالكين، مما يعد دليلاً على المجموعة المتكاملة من خدماتنا المقدمة لمبيعات وإدارة الطائرات، بالإضافة إلى إمكانياتنا في مجال تشغيل الرحلات الجوية.وقد أثبت نموذجنا المتبع في إدارة الطائراتظن والذي طورناه لمنطقة الشرق الأوسط، جدارته وكفاءته لكونه قابلاً للتوسع والتطوير ومرناً بما يتيح تلبية متطلبات مالكي الطائرات في أسواق أخرى".

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة طائرات فالكون 900 ثلاثية المحرك من "داسو" لعبت دوراً في ريادة وتطور قطاع طيران الأعمال بين القارات، وكانت أولى طائرات فالكون ذات المقصورة الكبيرة والأولى التي يتم تزويدها بنظام EASy من"داسو" لمقصورة القيادة، وهو عبارة عن واجهة استخدام تفاعلية مزودة بشاشات مسطحة كبيرة وأموار تحكم بسيطة تعزز سلامة الطيران من خلال تركيزها بشكل أكبر على العامل البشري في القيادة والتحكم.

 

ويبلغ مدى طيران طائرة "دي إكس" 4,000 ميل بحري كما تصل إلى ارتفاع بحد أعلى 51,000 قدم. وتتمتع هذه الطائرة بواحدة من أكبر مقصورات المسافرين في فئتها، كما تضم العددي من الخدمات الأساسية لطائرات الأعمال مثل خدمات الهاتف والفاكس واتصالات SATCOM وربط البيانات وشاشات الفيديو والتلفزيون وطاولات الاجتماعات. وعادة ما تنقسم مقصورة الطئرة إلى ثلاثة أقسام منفصلة مما يعزز المساحة والراحة، كما تتيح نوافذها البانورامية إضاءة طبيعية وفيرة، بينما يمكن تحضير وجبات ساخنة في مطبخ الطائرة المجهز بالكامل.

يشار إلى أن مجموعة إمباير للطيران حققت أداءً قوياً خلال عام 2013، حيث أضافت ثلاث طائرات جديدة إلى أسطولها الحالي من الطائرات المدارة، واستحوذت على أول طائرة أعمال مدارة في الهند، كما باعت ثلاث طائرات أعمال لمالكين جدد ووسعت فريق العمل ليضم حالياً 120 موظفاً.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled