اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطوفي حجاج الدول الافريقية تعيد 15% من التأمين لأصحاب المساكن

مطوفي حجاج الدول الافريقية تعيد 15% من التأمين لأصحاب المساكن

 

مكة المكرمة "المسلة" …بدأت مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية بإعادة مبالغ تأمين إسكان الحجاج البالغة 15% من قيمة العقود إلى أصحاب المباني والدور السكنية والفنادق الذين تم توثيق عقودهم لموسم حج 1434هـ والبالغ عددها 1221 عقدًا سكنيًا تتسع لـ165 ألفًا و788 حاجًا.

 

وأوضح مدير الشؤون المالية بالمؤسسة محمد بن خضر الحربي أنه تم تشكيل فريق عمل من إدارة الشؤون المالية بالمؤسسة لتجهيز مسوغات الصرف والسندات اللازمة بالتأمين واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتسهيل عملية الصرف بعد استلام مسوغاتها النظامية.

 

 مشيرًا إلى أن عملية الصرف ستتم على فترتين صباحية ومسائية وذلك بمقر المؤسسة بمكة المكرمة وإتاحة المجال للجميع بصرف مستحقاتهم في الأوقات المناسبة لهم.

 

 وأفاد الحربي لـ المدينة بأن عملية صرف الشيكات تمت على مرحلتين الأولى بدأت مطلع شهر محرم وشملت جميع أصحاب الدور السكنية والفنادق المخصصة لإسكان كافة الحجاج ماعدا مساكن حجاج نيجيريا والذين سيتم الشروع في تسليم شيكاتهم في الخامس عشر من شهر محرم الجاري نظرًا لزيادة عددهم.

 

 وأكد مدير الشؤون المالية بالمؤسسة أن مبالغ التأمين والمقدرة بـ15% والتي تقوم المؤسسة باستحصالها من قيمة عقد المسكن من أجل الوفاء بالالتزامات المتعلقة بالخدمات المتفق عليها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled