اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زيادة الانفاق السياحى فى اسبانيا نحو 7.3% بجملة 47 مليار يورو خلال ال 9 شهور الاولى من العام الحالى

زيادة انفاق السياح فى اسبانيا خلال ال9 شهور الاولى بنحو 7% ليصل ل 47 مليار يورو 

 

القاهرة – المسلة – متابعات – ذكر بيان اعلامى  منتصف الاسبوع الماضى " ارتفاع اجمالي الانفاق السياحي بالنسبة للاجانب الوافدين لاسبانيا الى 1ر47 مليار يورو في الفترة ما بين يناير وسبتمبر ما يمثل ارتفاعا قدره 3ر7 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

 

وقالت وزارة الصناعة والطاقة والسياحة في البيان حسب " كونا "  " ان ذلك يعد اعلى مستوى يسجله الانفاق السياحي منذ بدء سلسلة الاحصاء التاريخية مشيرة الى ان  السياح البريطانيين كانوا الاكثر انفاقا خلال تلك الفترة بنحو 10 مليارات يورو تلاهم السياح الالمان بمعدل 5ر7 مليار يورو فالسياح الفرنسيون بنحو خمسة مليارات يورو. واضاف البيان ان منطقة (كاتالونيا) الشمالية الشرقية حظيت باكبر نصيب من الانفاق السياحي خلال تلك الفترة تلتها جزر (البليار) في البحر الابيض المتوسط و(الاندلس) الجنوبية وجزر (الكنار) في المحيط الاطلسي على التوالي.
 
 
واوضح ان الانفاق السياحي بلغ 6ر6 مليار يورو في شهر سبتمبر الماضي وحده اي ما يمثل ارتفاعا قدره ثمانية في المئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي مشيرا الى ان ذلك يعد بدوره اعلى مستوى للانفاق السياحي خلال شهر سبتمبر منذ بدء سلسلة الاحصاءات.13
 
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled