اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الملك عبدالله ضمن ال10 شخصيات الأولى الأكثر تأثيراً في العالم للمرة الخامسة

 

الملك عبدالله ضمن ال10 شخصيات الأولى الأكثر تأثيراً في العالم للمرة الخامسة

الرياض "المسلة" …. للمرة الخامسة على التوالي، اختارت مجلة (فوربس) الأمريكية المرموقة اليوم الملك عبدالله بن عبدالعزيز ضمن الشخصيات العشر الأولى الأكثر قوة في العالم للعام 2013، ما يعكس ثقل المملكة على الساحة الدولية وتأثيرها في القرار العالمي سياسياً واقتصادياً وإنسانياً.

وحلّ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في المرتبة الأولى، متقدماً على نظيره الأميركي باراك أوباما (الثاني) والرئيس الصيني تشي جينبينغ (الثالث)، فيما حلّ البابا فرنسيس في المرتبة الرابعة، تليه المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.

وجاء ترتيب خادم الحرمين الشريفين الثامن على القائمة التي تضمنت أسماء 72 زعيم دولة ورئيس مؤسسة ومنظمة دولية، متقدماً على رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون (المرتبة الـ11) والرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند (18)، فيما جاء المرشد الإيراني خامنئي في المرتبة الـ23، وحلّ الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد في المرتبة 34، ووزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي النعيمي في المرتبة 40 ورئيس الحكومة الياباني شينزو آبي (57) بحسب الرياض.

وفي مجال الأعمال حلّ مؤسس شركة (مايكروسوفت) بيل غيتس سادساً، ورجل الأعمال المكسيكي من أصل لبناني كارلوس سليم الحلو في المرتبة 12، ورجل الأعمال وورين بافيت في المرتبة 13.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled