اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك للعام العاشر في معرض سوق السفر العالمي 4 نوفمبر المقبل

 

سياحة الشارقة تشارك للعام العاشر في معرض سوق السفر العالمي 4 نوفمبر المقبل

 

الشارقة"المسلة" …. تواصل هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة الترويج للإمارة في كبرى المحافل والمعارض الدولية حيث تشارك في معرض سوق السفر العالمي للعام العاشر على التوالي، والذي تجري فعالياته في العاصمة البريطانة لندن في الفترة بين 4-7 نوفمبر المقبل ويجمع في نخبة من صنّاع قطاعي السياحة والسفر حول العالم، إلى جانب وجهات عالمية ومؤسسات سياحية وخدماتية وفنادق ومنتجعات دولية.

ويترأس محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وفد الإمارة الذي يضم ممثلين عن كل من هيئة مطار الشارقة الدولي ، مجموعة فنادق الشارقة الوطنية، فندق رامادا الشارقة، آرابيان لينك تورز للسياحة، مركز الشارقة الإعلامي، حيث تشارك الإمارة بجناح مساحته 330 متر مربع يجمع بين التصميم التراثي والعصري، ويضم عدد من المنشورات والمطبوعات عن أبرز الوجهات والمعالم الرائدة في الإمارة تُوزّع على زوّار الجناح باللغتين الإنجليزية والعربية.

وفي تعليق حول المشاركة أكد النومان حرص الهيئة على تحقيق تواجد متميز في معرض سوق السفر العالمي هذا العام، وذلك بعد نجاح المشاركات السابقة في المعرض والتي انعكست في زيادة ملحوظة لأعداد السياح الأوروبيين خلال السنوات الأخيرة، مضيفاً أن هذه المشاركة تساهم في تعزيز مكانة الشارقة على خارطة السياحة الأوروبية والعالمية واستقطاب المزيد من السياح خلال السنوات القادمة.

وأضاف أنّ المعرض يُعد منصة مثالية لعرض تطورات قطاع الإمارة السياحي والمقومات الثقافية والترفيهية والطبيعية التي جعلت منها وجهة سياحية رائدة في المنطقة، كما يفتح المعرض الفرص أمام وفد الإمارة للقاء كبار صنّاع السياحة حول العالم وممثلي أبرز الوجهات السياحية وعقد الاجتماعات واللقاءات مع شركاء القطاع السياحي العالمي والإطّلاع على آخر التطورات والمستجدات في القطاع.

وأشار النومان أن الهيئة تقوم من خلال مشاركتها في هذا المعرض الترويج لأجندة فعالياتها القادمة التي تتضمن باقة من المهرجانات العالمية أبرزها مهرجان الشارقة المائي خلال الفترة بين 11-21 ديسمبر المقبل وبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 – جائزة الشارقة الكبرى 2013 والتي تجري فعالياتهما في 12 و 13 ديسمبر ، ومهرجان أضواء الشارقة في فبراير القادم، بالإضافة إلى إطلاع الأسواق الأوروبية على آخر المشاريع السياحية التي تنفذها الإمارة وتعزز مكانتها كوجهة سياحية عائلية مثالية.

تجدر الإشارة أن الهيئة تضع مشاركة الإمارة في معرض سوق السفر العالمي ضمن قائمة الإمارة في أبرز مشاركاتها في معارض السياحة والسفر والترفيه ، وتأتي بعد المشاركة في عدد من المحافل والعارض الدولية المتخصصة بقطاع السياحة والسفر، إلى جانب تنظيم والمشاركة في مجموعة من الجولات الترويجية في كبرى المدن العالمية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled