اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق وأجنحة رمادا عجمان يسعى لاستقطاب سوق السياحة التركية

 

فندق وأجنحة رمادا عجمان يسعى لاستقطاب سوق السياحة التركية

 

عجمان "المسلة" …. يعمل فندق وأجنحة رمادا عجمان، الوجهة الأولى للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، على إستقطاب أكثر من 25,000 سائح من تركيا وبالتنسيق مع شركة فلاي إكسبرس للسياحة (DMC) في دبي.

 

تنتشر مكاتب شركة فلاي إكسبرس للسياحة في عدد من دول العالم، كما تملك مكتبا في تركيا وتقوم بالترويج لفندق وأجنحة رمادا عجمان في السوق التركية، حيث تلقى إقبالا كبير وخاصة من السياح الأتراك.

 

وقال إفتخار حمداني، المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان، "أصبحت إمارة عجمان أحد الوجهات الأساسية للسياح من تركيا، ونحن نعمل على إستثمار هذه الفرصة من خلال شراكتنا مع شركة فلاي إكسبرس للسياحة، في الواقع إن مؤسستنا الفندقية تسجل أداء جيد جدا في السوق التركية، حيث يبلغ متوسط بيع الغرف من 25 الى 30 غرفة في اليوم، وهذا يعكس مدى إزدهار القطاع السياحي في إمارة عجمان".

 

وأضاف سرحان أزسويسال، المدير العام لشركة فلاي إكسبرس للسياحة، "يسعدنا التعاون مع فريق عمل فندق وأجنحة رمادا عجمان، وخاصة بعد الردود الإيجابية التي وصلتنا من النزلاء نتيجة للخدمة المميزة والمرافق التي يقدمها الفندق، حيث عبَر 94% من نزلاء الفندق عن إرتياحهم خلال فترة إقامتهم في الفندق.

 

وهذا الذي ساعد وبشكل كبير على زيادة عدد المقاعد والحجوزات لزيارة إمارة عجمان وخاصة فندق وأجنحة رمادا عجمان خلال الموسم القادم".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled