اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار البحرين شهد مرور أكثر من 13 ألف حاج

 

مطار البحرين شهد مرور أكثر من 13 ألف حاج
 

المنامة "المسلة" … شهد مطار البحرين الدولي خلال فترة الحج والعيد زيادة نسبية في عدد المسافرين في الفترة الممتدة بين 1 و20 من شهر أكتوبر الجاري. حيث استقبل المطار ما يقارب 13,752 حاج وحاجة انقسموا إلى مسافرين تحويل (ترانزيت) وحجاج من مملكة البحرين.

 

وحرصت شركة مطار البحرين على العمل جنباً إلى جنب مع شركائها من القطاعين العام والخاص لتسهيل حركة سفر الحجاج ، فضلا عن تقديم الخدمات اللازمة والإسراع في الإجراءات.

وفي هذا الصدد، أكد محمد ثامر الكعبي، نائب الرئيس لعمليات المطار في شركة مطار البحرين أن خدمة حجاج بيت الله الحرام شرف لجميع العاملين بالمطار. وأضاف " لقد حرصنا على تسخير الخدمات والتسهيلات اللازمة ليؤدي الحجاج فريضة الحج ويعودوا إلى عائلاتهم بكل يسر. ويرجع الفضل في تحقيق ذلك لشركائنا في الجهات المعنية واللذين لعبوا دوراً أساسياً في التعامل مع الزيادة الكبيرة في عدد المسافرين خلال تلك الفترة، كما أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لموظفي شركة مطار البحرين لأدائهم بواجبهم على أكمل وجهة".

تجدر الإشارة أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي بما يتماشى مع الرؤية الإقتصادية 2030. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتصاعده وكذلك تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء. تتويجاً لجهود الشركة في تطوير وإدارة مطار البحرين الدولي، حاز المطار على العديد من الجوائز الدولية أحدثها جائزة "SKYTRAX"العاليمة لأفضل موظفي مطارات بالشرق الأوسط للعام 2013، فضلاً عن العديد من الترشيحات التي أضافت المطار لقائمة "SKYTRAX"لأفضل 100 مطار في العالم
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled