اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

زعزوع من أبو سمبل: جهودنا مستمرة لترسيخ الثقة فى المقصد السياحى المصرى

 

زعزوع من أبو سمبل: جهودنا مستمرة لترسيخ الثقة فى المقصد السياحى المصرى

أسوان "المسلة" …. أكد وزير السياحة هشام زعزوع على استمرار الجهود لترسيخ الثقة مرة أخرى في المقصد السياحي المصري من خلال إبراز كافة الانماط والمنتجات السياحية المصرية ، وتكثيف التواجد المصري بكافة المحافل السياحية الدولية ، جاء ذلك خلال مشاركة الوزير في احتفالية تعامد الشمس على تمثال رمسيس الثاني بأسوان (والتي تحدث مرتان في العام 22 اكتوبر ،22 فبراير ) .

أشار زعزوع فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه إلى أن هذه الظاهرة تعكس عبقرية المصري القديم وروعة الحضارة المصرية التي تعد الركيزة الرئيسية لأحد أهم الانماط السياحية وهي السياحة الثقافية والتي تجذب شريحة متميزة من السائحين .

أشار الوزير إلى لقائه أمس مع مجموعة من ممثلي وسائل الاعلام وكبار منظمي الرحلات الالمان أثناء تواجدهم بالغردقة لعقد ورشة عمل عن السياحة في مصر وكيفية استعادة معدلاتها من السوق الالماني والتي كانت ضمن فاعليات الزيارة التعريفية التي قام بها الوفد الالماني والتي شملت كل من الغردقة وأسوان ومرسى علم والتي نظمها المكتب السياحي المصري بفرانكفورت وذلك في ضوء إستراتيجية الوزارة في تنظيم رحلات تعريفية لكبار منظمي الرحلات والكتاب السياحيين وإقامة أحداث متنوعة بما يساهم في استعادة الحركة السياحية لمعدلاتها .

تطرق زعزوع إلى التعاون المستمر مع وزارة الخارجية لبث رسائل طمأنة لكافة السائحين والتأكيد على أن مصر ترحب دائماً بزائريها من كافة أنحاء العالم وتكون بمثابة شاهد عيان على الاوضاع في المناطق السياحية المصرية بما يضمن نقل صورة حقيقة عن هذه المناطق للرأي العام الدولي .

أشار زعزوع إلى جهود الوزارة الحثيثة لتنشيط السياحة مرة أخرى إلى الاقصر وأسوان والتي تأثرت بانحسار الحركة السياحية منذ اندلاع ثورة 25 يناير مؤكداً على تفردهما في المنتج السياحي الثقافي حيث يوجد بهما أشهر الاثار المصرية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled