اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة ثقافة البحرين تبحث مع سفير بريطانيا سبل التعاون

 

وزيرة ثقافة البحرين تبحث مع سفير بريطانيا سبل التعاون

 

المنامة "المسلة" …  استقبلت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة السفير البريطاني لدى مملكة البحرين إيان ليندسي، حيث تباحث الطرفان في إمكانية ايجاد آفاق جديدة من التواصل الحضاري بين البلدين من خلال الأسبوع الثقافي البريطاني، إضافة إلى مناقشة أهم الخطوات القادمة لتعزيز التعاون والتبادل الثقافي بين المملكتين كمشاركة المملكة المتحدة في نشاطات وفعاليات مسرح البحرين الوطني.

 

وعبّرت  وزيرة الثقافة عن اهتمامها بالعلاقات الثقافية المشتركة ما بين المملكة المتحدة ومملكة البحرين، مبيّنة أن المملكة تسعى إلى أن يكون العام المقبل مليئاً بشتى أنواع النشاطات الثقافية والفنية، والذي سيكون تحت اسم "الفن عامنا".

 

وأضافت لـ بنا أن التعاون الثقافي ما بين البحرين وبريطانيا سيثمر عن تقليص المسافات وتقريب الرؤى الإنسانية. ودعت معاليها المملكة المتحدة للمشاركة في الاحتفاء بمرور 25 عاماً على افتتاح متحف البحرين الوطني.

من جهته، أكّد ليندسي خلال اللقاء على ضرورة تعميق التواصل الثقافي، مشيدًا بأعمال وزارة الثقافة على الصعيد الثقافي. ورحّب  ليندسي بدعوة وزارة الثقافة للمشاركة في الاحتفاء بمتحف البحرين الوطني، مشيرا إلى عمق العلاقات ما بين شعب البحرين شعب المملكة المتحدة.

 

 كما أعرب السفير في حديثه عن تطلعه إلى التعاون المشترك ما بين الوزارة و بريطانيا في إطار الأسبوع الثقافي البريطاني، إضافة إلى مشاركة مختلف قطاعات الفن البريطاني في نشاطات مسرح البحرين الوطني.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled