اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق كونكورد السلام شرم الشيخ ينال المرتبة الأولى بين فنادق ال5 نجوم

 

فندق كونكورد السلام شرم الشيخ ينال المرتبة الأولى بين فنادق ال5  نجوم

 

شرم الشيخ "المسلة" …. كانت مفاجأة سارة عندما علم رجل الأعمال المصري مطيع إسماعيل رئيس مجلس إدارة فندق كونكورد السلام – شرم الشيخ ، أن الفندق الشهير في إحدى مدن السياحة في مصر والعالم العربي نال المرتبة الأولى بين فنادق الخمس نجوم.

وقد تسلّم شهادة المرتبة الأولى ودرع التقدير من وزير السياحة المصرية هشام زعزوع. وقد أشاد سيادة الوزير المصري بالخدمات التي يقدمها الفندق وعملية إعادة التأهيل التي بدأت منذ سنتين تقريباً وقد وصل الفندق بفضل الإهتمام بالخدمات وتوسيع نوعية الترفيه التي يقدّمها الفندق لنزلائه.

وقد صرّح مطيع إسماعيل للصحفيين الذين حضروا إحتفال تقديم شهادة المرتبة الأولى قائلاً :"إن كونكورد السلام في مختلف فروعه في مصر، مستمر بالتقدّم وتحسين خدماته ليحافظ على المرتبة الأولى. ويسعدني أن أرحّب بكل ضيف يزورنا، لأننا نعتبر كل نزيل صديق. ونحن نتعامل معه على أنه ضيف مصر وضيفنا وصديقاً يستحق منا كل الرعاية".

وفي سؤال حول سرّ إستقطاب الفندق للنجوم قال إسماعيل :"إن ضيوفنا من النجوم والمشاهير هم دلالة واضحة على أننا نعتبرهم أصدقاء وهم في بيتهم وليس في فندق. وقد إستقبلنا على مدى السنوات الماضية عشرات النجوم في الفندق وأسعدنا أنهم يعتبرون فندق كونكورد السلام هو الفندق المفضّل لإقامتهم سواء في القاهرة أو في شرم الشيخ. وأود أن أشير الى أن كونكورد السلام هو جامع النجوم في حفلاتنا ومختلف المناسبات الكبيرة. وستستمرّ بتوسيع نشاطاتنا السياحية والحفاظ على مستوى خدماتنا الرفيع بشكل دائم.وسيظل للحفلات ذات الريع الخيري مستمرّة في مختلف فنادق كونكورد السلام مكانتها في قاعاتنا وصالات حفلاتنا ومع كبار النجوم. كما أن كونكورد السلام شرم الشيخ نظّم العديد من النشاطات الرياضية الدولية ، حيث أقيمت فيه مؤخراً مباريات بطولة العالم في الفروسية.

جدير بالذكر أن كونكورد السلام أحيا عشرات الحفلات الغنائية لعدد كبير من نجوم الغناء المصريين واللبنانيين. وكانت آخر الحفلات لفارس الغناء اللبناني عاصي الحلاني الذي أقام فيه بعد الحفل لفترة طويلة مع أسرته في رحلة سياحية الى شرم الشيخ.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled