اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق رمادا عجمان يشارك فى معرض موسكو للسياحة والترفيه

 

فندق رمادا عجمان يشارك فى معرض موسكو للسياحة والترفيه

 

دبي "المسلة"… يعلن فندق وأجنحة رمادا عجمان، الوجهة الأولى للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، عن مشاركته في معرض موسكو الدولي للسياحة والترفيه في مركز كروكس الدولي للمعارض، موسكو – روسيا 17 الى 20 سبتمبر.

حيث شهدت إمارة عجمان طلب متزايد على الغرف الفندقية من سوق رابطة الدول المستقلة مقارنة بالعام 2012، حيث بلغت نسبة الحجوزات من قطاع السياحة الترفيهة في فندق وأجنحة رمادا عجمان 66%، سجلت نسبة حجوزات رابطة الدول المستقلة88% منها.

وعلق إفتخار حمداني، المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان، "إن مشاركتنا في هذا الحدث تأتي بهدف تعزيز علاقاتنا مع شركائنا في منطقة رابطة الدول المستقلة، والتعرف على أوضاع السوق ووسائل الجذب والإستقطاب بهدف تعزيز حصتنا من هذا السوق أيضا. كما نود أن نقدم شكرنا لعملائنا وشركائنا المشاركين في الحدث كأحد الفنادق الرائدة في الإمارت الشمالية ، حيث وصلت نسبة الملاحظات الإيجابية الى 95% من سوق رابطة الدول المستقلة ونحن نقدر ذلك".

معرض موسكو الدولي للسياحة الترفيهية المعرض الوحيد المعني بقطاع السياحة الفاخرة والسفر في روسيا، حيث يستقطب أهم العارضين للفنادق والمنتجعات وأصحاب شركات السياحة والسفر والرحلات البحرية والجوية،بالإضافة لقطاع الضيافة والخدمات ومتخصصين الأغذية والمشروبات على مستوى العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled