اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منظمة أنصار السياحة تنعي الناشط الشبابي اليمني ابراهيم مثنى عضو اللجنة الاستشارية بمؤسسة الفكر العربي

 

منظمة أنصار السياحة تنعي الناشط الشبابي اليمني ابراهيم مثنى عضو اللجنة الاستشارية بمؤسسة الفكر العربي

 

صنعاء "المسلة" … نعت منظمة أنصار السياحة الناشط اليمني الشاب ابراهيم مثنى عضو اللجنة الاستشارية لمؤسسة الفكر العربي، وأكد عامر الضبياني رئيس المنظمة في تصريح خاص الى ان الفقيد كان مثلا يحتذا بة ومصدر فخرا لكل شباب اليمن..

وأضاف الضبياني "نعزي أنفسنا واسرة الفقيد بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل ان يتغمدة فسيح جناتة انه سميع مجيب"

السيرة الذاتية للفقيد؛

إبراهيم مثنى 24عاما كاتب وناشط ومبادر اجتماعي من اليمن. بدأ في الكتابة عندما كان في الثانية عشرة من عمره، وقد نشرت تعليقاته في العديد من
وسائل الإعلام والصحف مثل النيويورك تايمز، سي إن إن ، الجزيرة الإنجليزية، وإل باييس الإسبانية كما أنه أحد مؤسسي. حزب الوطن ونقاش اليمن التنويري.

عمل إبراهيم بنجاح في إطلاق العديد من المبادرات والمشاريع، ونفذ عدة برامج للتوعية في المجتمعات المحلية في أنحاء اليمن. اكتسب إبراهيم خبرة كبيرة في العمل التطوعي من خلال عمله مع العديد من المنظمات المحلية والدولية ، بما فيها اليونسكو، البنك الدولي، مؤسسة الفكر العربي ، هيومن رايتس ووتش والعديد غيرها.

وكان أصغر مراقب دولي للانتخابات المحلية والرئاسية في العام 2006 في اليمن، بالإضافة للانتخابات الرئاسية في مصر عام 2012، وانتخابات المؤتمر الوطني في ليبيا كما يملك خبرة في العمل كمتطوع في أثيوبيا والهند واليابان وألمانيا ودول أخرى.

في العام 2010 بات إبراهيم أصغر عضو في اللجنة الاستشارية لمؤسسة الفكر العربي، والتي تتكون من مجموعة من المفكرين الأكاديميين ورجال الأعمال من العالم العربي، ويتمثل عمله في تزويد المنظمة بالإرشادات المتعلقة بالتعامل مع طيف من المسائل الهامة.

كما يشغل إبراهيم كذلك منصب سفير لشباب الفكر العربي، وصانعي التغيير العالمي، وهو شريك عمل لمنظمة أوكسفام وخريج المعهد السويدي "يو أل في بي" وأحد الأصوات الشابة لمشروع اليونيسكو التعليم من أجل التنمية المستدامة.كان إبراهيم أحد المتحدثين في شتى المناسبات الدولية، بما فيها
المؤتمر العام لليونسكو، والمنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط، ومنتدى إسطنبول العالمي، ومنتدى جدة الاقتصادي، ومؤتمر "اليمن في المرحلة الانتقالية" في جامعة هارفرد، ومنتدى "تالبرغ".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled