اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شركة مطار البحرين تستحوذ على “هوكتيف” لإدارة مرافق مطار البحرين

 

شركة مطار البحرين تستحوذ على "هوكتيف" لإدارة مرافق مطار البحرين

 

المنامة "المسلة" …  أعلنت شركة مطار البحرين استحواذها على شركة هوكتيف البحرين لإدارة المرافق التي تقوم بإدارة مرافق مطار البحرين الدولي وشراء 50% من الأسهم المتبقية في المؤسسة المشتركة، حيث ستضاف لحصة الـ 50%التي تملكها شركة مطار البحرين. وسيتم تغيير أسم شركة هوكتيف لإدارة مرافق مطار البحرين إلى" ْبي أيه سي لإدارة المرافق". بموجب هذا الإعلان، ستكون الشركة 100% بحرينية ومملوكه بالكامل لشركة مطار البحرين.

تعقيبا على هذا التصريح، أوضحالرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاحأن هذه الخطوة جاءت بعد عرض شركة هوكتيف HOCHTIEF Service Solutions للبيع عالميا نتيجة لعمليات إعادة الهيكلة التي شهدتها الشركة.

وأضاف " نحن نراقب عن كثب اتجاهات السوق والفرص التيتمكننا من الوفاء بالتزامنا نحو تقديم خدمات استثنائية لجميع مستخدمي المطار. وتماشيا مع مهمتنا في تعزيز قدرات المطار وتنويع مصادر إيراداته، قررت شركة مطار البحرين شراء شركة هوكتيف لإدارة مرافق مطار البحرين بالكامل ونحن على ثقة أن هذه الخطوة الرائدة ستساهم في تطوير الأعمال."

كما أكد البنفلاح عدم تأثير عملية الاستحواذ على العمليات التشغيلية. وابتداء من اليوم، ستباشر الشركة عملياتها بصفتها القانونية الجديدة تحت أسم "ْبي أيه سي لإدارة المرافق ذ.م.م ".

ومنذ تعينها في العام 2010 من قبل شركة مطار البحرين، قدمت شركة هوكتيف لإدارة مرافق مطار البحرين خدماتها شاملةً مبنى المسافرين، ساحة المطار، مبنى الإطفاء، حظائر الطائرات إضافة إلى قاعات الشحن و المباني الإدارية.

والجدير بالذكر أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي كمطار رائد. وفي هذا الإطار، تضطلع شركة مطار البحرين بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير مقومات مملكة البحرين في مجال الطيران وتحديث البنية التحتية للمطار لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتصاعدة. كما تقوم الشركة ببناء وصيانة المرافق اللازمة وتوفير خدمات طيران مبتكرة كفيلة بسد احتياجات العملاء بشكل فعال، سواء كانوا من المسافرين أو مشغلي الرحلات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled