اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

صحة .. رشاقة ولياقة بدنية لنزلاء شيراتون المنتزة

 

صحة .. رشاقة ولياقة بدنية لنزلاء شيراتون المنتزة

الاسكندرية "المسلة" خاص … أكدت ادارة فندق شيراتون المنتزه بالإسكندرية اهتماها العميق بتعزيز اللياقة البدنية و الصحة العامة للنزلاء وذلك من خلال اطلاق برنامج " شيراتون فتنس" والذى يعتمد على مجموعة من الأدوات والفعاليات التي تم وضعها من قبل خبراء عالميين متخصصين في مجال تحسين اللياقة البدنية و التدريب الرياضي الاحترافي ، بما يسهم فى زيادة تحفيزهم ذهنيا و جسديا أثناء فترة سفرهم.

و تأتي مجموعة التدريبات والأستراتيجيات هذه من منطلق ايمان " شيراتون المنتزه " العميق بأن السفر و اللياقة البدنية أمران مهمان وذوى الصلة ببعضهما البعض حيث تتعاون سلسلة شيراتون حول العالم مع شريكها الرياضى فى هذا المجال شركة " كور برفورمانس" فى تحقيق هذه الأهداف .

و تمثل هذه الشراكة أهمية خاصة حيث تتمتع الشركة بخبرة طويلة في مجال اللياقة البدنية و التغذية السليمة باتباع أسس ومعاير عالمية كانت محل ثقة عملائها على مدار عشرات السنين .

من جانبها قالت عزة الدسوقى مديرة العلاقات العامة بالفندق "أن البرامج الرياضية التى يوفرها الفندق تشتمل على تجهيز صالة رياضية متطورة بها أحدث الأجهزة الرياضية لتلبية احتياجات المسافرين ، حقيبة التمارين التى يمكن طلبها من قسم الأستقبال اضافة الى عدد كبير من النصائح المتعلقة بالتغذية وتدريبات رياضية متنوعة يجدها المسافر لدى تصفحه موقع www.sheratonfitness.com ."
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled