اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تحت سفح الهرم زعزوع يؤكد على التعاون مع الخارجية لسرعة رفع تحذيرات السفر الى مصر

 

خلال تدشين حملة "مرشد سياحي صوت مصر"

 

تحت سفح الهرم زعزوع يؤكد على التعاون مع الخارجية لسرعة رفع تحذيرات السفر الى مصر

 

القاهرة "المسلة" … أكد هشام زعزوع وزير السياحة، أن التحدي الأكبر لقطاع السياحة حاليا، هو رفع التحذيرات – التي وصفها بـ"الظالمة"- بالسفر إلى مصر، حتى ولو بشكل جزئي، مؤكدا أنه لم يكن لها داع، بدليل أن ضيوفنا في أمن وأمان، والمغادرين انطباعاتهم عن مصر جيدة جداً.

 

وأشار إلى أنه سوف يعمل بالتعاون مع وزارة الخارجية على رفع هذه التحذيرات، وخلال أيام سوف تكون هناك أخباراً جيدة عن هذا الأمر.

 

وقال زعزوع ، خلال تدشين أولى فعاليات حملة "مرشد سياحي صوت مصر"، التي تم إطلاقها اليوم، من تحت سفح الهرم، والتي تنظمها نقابة المرشدين السياحيين، بحضور الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، وكمال ابو عيطة وزير القوي العاملة والهجرة ، إن مصر مرت بظروف صعبة خلال السنوات الأخيرة، خصوصاً في قطاع السياحة، حيث أن منتج السياحة الثقافية المرتبط بتاريخ هذه البلاد، حدث له انحسار كبير في السياحة الوافدة، ولكن بعد ثورة 30 يونيو، عادت الروح لها من جديد.

 

وأضاف أن الحكومة لا تستطيع وحدها تنشيط السياحة، مشددًا على ضرورة التعاون ودعم المبادرات التي تنقلنا للأمام وتنقل الصورة الحقيقية لمصر، مضيفاً: نكرر للعالم أن جميع ضيوفنا في أمن وأمان كامل، وأن الخلافات في مصر شأنٌ داخلي ومهما اختلفنا سوف نصل في النهاية لتصور لحلها.

 

وتابع: مبادرة "مرشد سياحي صوت مصر"، قوية جدا لأنها تمثل القوى الناعمة للسياحة المصرية، ويمكنها نقل الصورة الحقيقية للعالم، وسوف نتواصل مع النقابة والمرشدين من خلال التكنولوجيا الحديثة لإيصال صوتنا للعالم كله، لنقل حقيقة ما جرى في مصر والعمل على تنشيط السياحة.

 

وشدد على أن الثورة الحقيقية الآن هي إعادة البناء لتدارك ما فاتنا ونريد أن نكون أول قطاع يبدأ ثورة البناء.

 

وقال معتز السيد، نقيب المرشدين السياحيين، إن فعالياتنا تهدف إلى توصيل مجموعة من الرسائل أننا نؤيد الجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب، بالإضافة إلى التأكيد على أن ما حدث في 30 يونيو، ثورة عظيمة،موجهاً حديثه للغرب قائلاً: ولو ظللتهم مصرين على وصف الثورة بأنها انقلاب، فنحن راضون به.

 

وأضاف "لا نقبل بتدخل أحد في شؤوننا الداخلية، وهناك 90 مليون جندي مستعد للدفاع عن الوطن وحمايته".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled