اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية الملكية الأردنية و القطرية توسعان اتفاقية الرمز المشترك

عمّان "المسلة" ….. أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، والخطوط الجوية القطرية، توسيع اتفاقية الرمز المشترك القائمة بين الشركتين، التي ستضاف بموجبها 6 وجهات جديدة إلى شبكة الملكية الأردنية.

 

وبحسب البيان الصادر عن الملكية، اليوم الأثنين، ستعزز الملكية الأردنية شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية، بوضع الرمز الخاص بالملكية على رحلات القطرية بين عمان والدوحة، بعد أن بدأت القطرية بوضع رمزها على رحلات الملكية الأردنية بين الدوحة وعمان، منذ أول تطبيق لهذه الاتفاقية في شهر آب عام 2015.

 

وسيتمكن مسافرو الملكية في المرحلة المقبلة، من حجز تذاكرهم على وجهات أكثر، عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية إلى كل من داكا في بنغلادش، ومسقط في سلطنة عُمان، وكراتشي في الباكستان، وكولومبو في سريلانكا، وبيرث في أستراليا، وسنغافورة، بعد استكمال شركتي الطيران كل الإجراءات اللازمة لذلك، إذ تقدم هذه التوسعة 18 رحلة أسبوعياً بين الدوحة وعمّان، بالإضافة إلى العديد من الوجهات الجديدة التي تنطلق إليها القطرية من مطار حمد الدولي.

 

وقال المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية كابتن سليمان عبيدات، "يسرنا التعاون مع الخطوط الجوية القطرية شريكنا المعروف في تحالف (ون وورلد)، من خلال توحيد الجهود مع القطرية، ويمكننا أن نوسع تجربة العملاء إلى أبعد من شبكة وجهاتنا الحالية لنصل إلى العديد من الوجهات الجديدة حول العالم"، مؤكداً أن الملكية تعد من خطوط الطيران الرائدة في الشرق الأوسط وهي تخدم مسافري المنطقة للوصول إلى وجهات عديدة في العالم من خلال اتفاقية الرمز المشترك هذه.

 

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر، "من خلال الشراكة مع الخطوط الجوية الملكية الأردنية، نوفر للمسافرين من عمان عبر الدوحة خيارات جديدة للسفر إلى العالم، كما تساعد اتفاقية الرمز المشترك مع الملكية الأردنية على الاستفادة من رحلات الربط إلى بعض الوجهات الأكثر شعبية من ضمنها بيرث وسنغافورة، وغيرها من الوجهات التي تزيد عن 150 محطة في العالم، ونحن نرحب بالشراكة مع الملكية الأردنية ونتطلع إلى مزيد من التعاون في الأعوام المقبلة".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled