اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد المصرى للغرف السياحية يرشح الهامى الزيات للمشاركة فى لجنة الخمسين

 
 
الاتحاد المصرى للغرف السياحية يرشح الهامى الزيات للمشاركة فى لجنة الخمسين
 
 
 
القاهرة "المسلة" … قرر مجلس ادارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية اختيار الخبير السياحى الهامى الزيات رئيس المجلس ممثلا للاتحاد والقطاع السياحى فى لجنة الخمسين المكلفة بالانتهاء من وضع التعديلات الدستورية ووضع دستور جديد للبلاد .. وقد ارسل الاتحاد خطابا بترشيح الزيات الى المستشار على عوض مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدستورية ومقرر لجنة تعديل الدستور ..
 
 
 
 وكان الاتحاد تلقى خطابا من لجنة تعديل الدستور باختيار ممثلا للاتحاد والقطاع السياحى فى اللجنة .
 
 
 
وأكد الهامى الزيات فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه أن اختيار ممثلا للسياحة فى لجنة تعديل الدستور يفتح طاقة أمل جديد للقطاع فى الاهتمام الحكومى بالسياحة بما يليق بأهميتها للاقتصاد القومي .. وأشار الزيات أن الاتحاد بصدد الانتهاء من وضع تصور مختصر وشامل لمطالب القطاع السياحى من الدستور الجديد ..
 
 
 
 وأهم ملامح هذا التصور النص على أهمية الاثار والحفاظ عليها واحترام حرية وخصوصية السائح بما لا يخالف القواعد والقوانين المصرية .. بجانب دعم صناعة السياحة وأن يكون ذلك موضحا فى بند مستقل عن وجودها ضمن بند دعم الصناعة بشكل عام لاختلاف طبيعة السياحة كصناعة خدمية عن باقى الصناعات .. وأعرب الزيات عن أمله أن تحظي مطالب القطاع السياحى بالقبول داخل لجنة الخمسين تمهيدا لتحقيق اعادة انطلاق تلك الصناعة المهمة من جديد . 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled