اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فريق “جدة كروز” للدراجات النارية يدشين اول عروضه غدا ضمن فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي

 
 
فريق "جدة كروز" للدراجات النارية يدشين اول عروضه غدا ضمن فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي
 
 
 
صنعاء "المسلة" اكرم الجولحى … يدشن فريق جدة كروز السعودي للدراجات النارية غدا الاربعاء مشاركاته في مهرجان صيف صنعاء السادس بعروض مهارات اعضائه في قيادة الدراجات النارية.
 
 
 
وسيقدم الفريق من 8 سائقين بقيادة الكابتن فايز باطهف عروضا فنية لقيادة الدراجات النارية بمهارات عالية واساليب تحرص على تشويق الحضور وامتاعهم.
 
 
 
 
وتواصلت الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية على خشبة مسرح الخيمة الرئيسية لفعاليات المهرجان في ميدان السبعين حيث قدمت فرقة السرك المصري عروضا وحركات بهلوانية ومهارات وخدع حافلة بالتسلية والتشويق ،في حين قدمت فرقة الفنون المصرية فقرات فنية ووصلات غنائية ورقصات شعبية من الموروث الشعبي المصري.
 
 
 
كما قدمت عدد من فرق الفنون الشعبية اليمنية بحضور عدد من وكلاء وقيادات وزارة السياحة ألوان من الرقصات الشعبية اليمنية التي تتميز بها عدد من المحافظات اليمنية، ووصلات غنائية وإنشادية شدت بها حناجر فنانين من الشباب الموهوبين.
 
 
 
وشهدت خشبة فعاليات مسرح الطفل والأسرة بقيادة الأديب المسرحي منير طلال وإشراف مبخوت النويرة فقرات فنية تنوعت بين عروض الأزياء التراثية والأزياء الخاصة بالمناسبات الفرائحية والأعراس،بالإضافة إلى تقديم المواهب الإبداعية من الشباب والموهوبين ،وتواصل أعمال المرسم الحر للأطفال وعروض من مسرح الدمى،ومسابقات وجوائز تشجيعية للأطفال المتميزين.
 
 
 
وتواصلت فعاليات الخيام التراثية والترفيهية المشاركة في المهرجان بعروضها المتنوعة للتراث الشعبي لتهامة ومأرب وحضرموت بتقديمها رياضة القفز على الجمال والإهازيج البدوية وتجسيد كثير من العادات والتقاليد المعروفة في العديد من مناطق وقرى وريف اليمن الواسع..علاوة عن تواصل عروض المنسوجات والمشغولات اليدوية والمنتجات الحرفية والصناعات التقليدية التي شاركت بها عدد من الجمعيات الحرفية والمهنية والتعاونية والخيرية والنسوية والتي تستمر حتى نهاية فعاليات المهرجان.
 
 
 
ومن المقرر ان تتواصل فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي السادس والذي يشارك فيه أكثر من ألف عارض وعارضة من اليمن والسعودية ومصر برنامجه الحافل بالفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة حتى نهاية المهرجان في الأول من سبتمبر المقبل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled