اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة تنشيط سياحة الاردن تطلق موقعها المتخصص بالطعام

 
هيئة تنشيط سياحة الاردن تطلق موقعها المتخصص بالطعام 
 
 
عمان "المسلة "…. يسر هيئة تنشيط السياحة أن تعلن إطلاق موقعها الإلكتروني المتخصص بتجربة الطعام في الأردن، ويعكس هذا الموقع الجديد دور الهيئة في تنويع منتجات الأردن السياحية.
 
 
وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات لـ السبيل: «نحن متحمسون لهذه الإضافة على موقع هيئة تنشيط السياحة. لقد عملنا على تكثيف اتصالنا مع جمهورنا الحاضر والجمهور المستهدف من خلال خلق منصات تعمل على تسليط الضوء على المنتجات الاردنية، ومنها تجربة الطعام الفريدة في الأردن. نحن نأمل أن يتفاعل زوار الأردن مع تجربة الطعام لأنها تصنع ذكريات شخصية وممتعة.. اننا نأمل أن نزيد من أهمية الأردن في هذا المجال الهام والحيوي من خلال التركيز على هذه التجارب المميزة».
 
 
الموقع الالكتروني مصمم بطريقة سهلة وجميلة، ويحمل شعار «مافي أطيب من الأردن» ويحتوي على كمية من وصفات الطعام، مقاطع الفيديو، وخيارات الطعام الموجودة في الأردن وغيرها من التجارب الفريدة.
 
 
ان هذا الموقع سوف يروج لسياحة الطعام في الأردن ويعمل على جعل الأردن مقصد للسياح المهتمين بفن الذواقة وحسن الطعام والخوض بتجارب شخصية مع السكان المحليين.
 
 
كما ستعمل الهيئة على ترجمة الموقع بعدة لغات، واطلاق كتيب مختص بتجربة الطعام في الأردن بهدف الوصول الى عدة أسواق مستهدفة في العالم.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled