اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تستعد لتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً الى تشنغدو

الخطوط القطرية تستعد لتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً الى تشنغدو

الدوحة " المسلة " … ستبدأ الخطوط الجوية القطرية بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً من وإلى أحد أكبر المراكز المالية في غرب الصين، مدينة تشنغدو. ويتزامن تدشين خط الدوحة – تشنغدو مع احتفال الناقلة بمرور 10 أعوام على إطلاق رحلاتها إلى الصين منذ العام 2003. وستنضم تشنغدو إلى كل من بكين وجوانزو وهونغ كونغ وشنغهاي وتشونغتشنغ لتصبح بذلك سادس وجهة تصل إليها الناقلة في الصين.

 

.وستسيّر القطرية ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مطار تشنغدو شوانغليو الدولي باستخدام طائرة من طراز ايرباص 330 المؤلفة من درجتين وتضم على متنها حتى 248 مقعداً في الدرجة السياحية وحتى 36 مقعداً في درجة رجال الأعمال. وستوفر الرحلات الجديدة للمسافرين في الصين إمكانية سهلة للسفر إلى العديد من الوجهات التي تصل إليها الناقلة من بينها فرنسا وألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. ولاستقطاب الزوار، يقدم مطار تشنغدو شوانغليو الدولي إمكانية الحصول على تأشيرة مجانية تمتد فترة صلاحيتها حتى 72 ساعة للمسافرين من أكثر من 45 دولة.

 

ومن المتوقع أن يصبح خط تشنغدو "طريق الحرير" الجديد حيث سيربط هذا الخط منطقة غرب الصين بأكثر من 125 وجهة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والأمريكيتين عبر الدوحة. وستقوم القطرية خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من السليمانية في العراق (20 أغسطس) وتشنغدو الصين (3 سبتمبر) وأديس أبابا في إثيوبيا (18 سبتمبر) ومطار كلارك الدولي في الفلبين (27 أكتوبر) وفيلادلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية (2 أبريل 2014).

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled