اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شيراتون المنتزه يدعم ولاء عملائه من خلال برنامج “المزايا الثلاثية” للأعضاء

 

شيراتون المنتزه يدعم ولاء عملائه من خلال برنامج "المزايا الثلاثية" للأعضاء

 

الاسكندرية "المسلة" خاص  …. انضم فندق شيراتون المنتزه بالأسكندرية لمجموعة فنادق ستاروود حول العالم بتطبيق عرض المزايا الثلاثية لأعضاء برنامج الولاء "ضيف ستاروود المفضل" "Starwood Preferred Guest®" (SPG®) الحائز على الجوائز العالمية والتابع لشركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات".

 

 ابتداء من يوليو 2013 ولمدة ثلاثة أشهر، سوف يستمتع أعضاء "ضيف ستاروود المفضل" بثلاث مزايا حصرية عند تناول الطعام أو المشروبات في مطعم الكوكياج وبار السيزار وتشتمل المزايا على خصومات على وجبات الأطفال والبالغين وأيضا خدمات النادى الصحى .

وبهذه المناسبة، قال عاطف ولسن مدير عام الفندق " ان منطقتنا قد شهدت العام الماضي، تضاعف حجم إنفاق أعضاء ’ضيف ستاروود المفضل‘ الذين تناولوا الطعام والمشروبات في مطاعم ومقاهي ’ستاروود‘ خارج نطاق الإقامة، الأمر الذي كان من نتيجته أن أطلقت الشركة عرض ’المزايا الثلاثية‘ الذي يعد أول حملة تسويق عالمية للمأكولات والمشروبات لبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ والمصممة لإعطاء ضيوفنا الكثير من الأسباب للاستمتاع بالخيارات التي تقدمها ’ستاروود‘ من المأكولات والمشروبات سواء كانوا في أسفارهم أو وجهاتهم المحلية. ونحن على قناعة من أن هذه المزايا من شأنها أن تجعل ’ضيف ستاروود المفضل‘ أكثر صلة بفنادق المجموعة وتشجعه على اكتشاف التجارب الفريدة والمثيرة المتاحة في مطاعمنا ومقاهينا حول العالم".

ويعد "ضيف ستاروود المفضل" برنامج الولاء الوحيد في قطاع السفر الذي يقدم مزايا شاملة تتعلق بالمأكولات والمشروبات لأعضائه حول العالم. ويمكن لأي فرد التسجيل للانضمام لعضوية البرنامج الذي يقدم عضوية مجانية، وعروض ترويجية شهرية خاصة في المطاعم والمقاهي المشاركة، فضلاً عن الحصول على نقاط "ستاربوينت" عند تناول الطعام في تلك الأماكن.

و من خلال البرنامج المتطور "لحظات ضيف ستاروود المفضل" "SPG MOMENTS"، يمكن تحويل نقاط "ستاربوينت" إلى فعاليات متميزة راقية، مثل حضور العروض الأولى للأفلام والمرور على السجادة الحمراء، والحفلات الموسيقية التي يحييها كبار الفنانين، وفعاليات البطولات الرياضية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled