اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة رأس الخيمة تحتفل بشهر رمضان مع 68 طفل يتيم

 

سياحة رأس الخيمة تحتفل بشهر رمضان مع 68 طفل يتيم

رأس الخيمة "المسلة"…. في إطار أجواء شهر رمضان الخيرية وإلتزامها بدعم المجتمع المحلي من خلال مبادرات المسؤولية المجتمعية، رحبت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ب68 طفل و 25 مشرف من خمسة دور أيتام برأس الخيمة إلى فندق هيلتون رأس الخيمة وذلك للإحتفال بشهر رمضان الكريم فى مأدبة إفطار تبعها برنامج ترفيهى خاص.

 

ووصل الأطفال الذين تراوحت أعمارهم ما بين 6 و 12 عاماً الى فندق هيلتون رأس الخيمة، حيث كانت هنالك ليلة من الألعاب والترفيه في انتظارهم.

وضمت المأدبة أطفالاً من الإمارات العربية المتحدة واليمن ومصر والعراق وفلسطين وجزر القمر وأفغانستان وإيران، الذين تمتعوا بتشكيل علاقات صداقات جديدة ومشاهدة أفلام "ديزني" العالمية مع بعضهم البعض على شاشات كبيرة في قاعة الفندق قبل تناول وجبة إفطار والتى تم إعدادها خصيصا لتقدم أكلاتهم المفضلة.

وقام ساحر جيء به خصيصاً من دبي بعرضٍ خاص للأطفال بعد الانتهاء من وجبة الإفطار، تبعه جلسات الطلاء والرسم على الوجه والألعاب من تنظيم فريق برنامج "بلو إنيرجي" التابع لفنادق ومنتجعات هيلتون، الذي يقوم بدعم المجتمع المحلي من خلال مجموعة من النشاطات التي تتنوع من الفعاليات الخيرية الى تنظيم حملات التبرع بالدم وعمليات تنظيف المناطق والمحميات الطبيعية. كما قام فريق "كير" من فندق دبل تري من هيلتون الذي يقوم بدعم المجتمع المحلي من خلال مبادرات المسؤولية المجتمعية المتعددة بتنظيم درس خاص في خبز الكعك والحلوى للأطفال، تبعه توزيع شهادات تقدير من طهاه الفندق تكريما للأطفال لنجاحهم فى خبز الكعك، كما قدمت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة الهدايا والتذكارات على الأطفال في نهاية الأمسية.

وقامت الهيئة بتنظيم مأدبة الإفطار بدعم من إدارة التثقيف والإعلام الصحي في منطقة رأس الخيمة الطبية التي أشرفت على وصول الأطفال من دور الأيتام الخمسة وهي: هيئة الأعمال الخيرية وجمعية بيت الخير وجمعية الرحمة للأعمال الخيرية وجمعية الصقر للأعمال الخيرية والهلال الأحمر.

حضر مأدبة الإفطار خالد موتيق، مدير هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة و محمد موسى لوجاب مدير إدارة التراخيص و التصاريح والأستاذة نرمين أبوشناف مديرة إدارة العلاقات العامة والتسويق في الهيئة ومن إدارة التثقيف والإعلام الصحي في منطقة رأس الخيمة الطبية حضرت الأستاذة مهرة محمد بن صراي، مديرة إدارة التثقيف والإعلام الصحى ومسئولة تنظيم المؤتمرات والبرامج العلمية.

من جانبه قال خالد موتيق، مدير هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: " لقد كان أمرٌ ملهمٌ لنا أن نشاهد الفرحة على وجوه هؤلاء الاطفال مع كل مفاجأة ونشاط جديد خلال المأدبة. إن هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تعمل طوال العام مع الفنادق والمؤسسات السياحية في الإمارة على مجموعة من المبادرات والفعاليات التي تدعم البيئة والمجتمع، ومن المهم جداً في شهر رمضان المبارك أن نتذكر ونحترم هذه الالتزامات من خلال روح اللطف والكرم. "

وقد علق محمد موسى لوجاب مدير إدارة التراخيص و التصاريح بقولة: " في إطار التزام قطاع السياحة في إمارة رأس الخيمة المستمر في دعم المجتمع المحلي بشكل إيجابي، يسرنا أن نعلن أن هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ستنظم هذه الفعالية بشكل سنوي كل شهر رمضان، إضافة الى استضافة الأيتام في أيام ترفيهية على مدار العام وذلك بالتنسيق مع الفنادق والمنتجعات و المؤسسات السياحية فى رأس الخيمة."
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled