اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط البريطانية تبتكر ملصق إلكتروني لبيانات الحقائب لتخفف من أعباء السفر

الخطوط البريطانية تبتكر ملصق إلكتروني لبيانات الحقائب لتخفف من أعباء السفر

 

القاهرة " المسلة " …   بدأت الخطوط الجوية البريطانية التجارب الأولية للملصق الإلكتروني المتطور لبيانات الحقائب، والذي يعمل مرات عديدة دون الحاجة للصق ورقة جديدة لكل رحلة. فعندما يقوم الراكب بتأكيد وصوله للمطار، يجب عليه فقط تمرير هاتفه الذكي فوق الملصق الإلكتروني، حيث يقوم الهاتف بمسح الباركود الخاص بالحقيبة، والذي يحتوي على كافة بيانات الرحلة ويوضح وُجهة الحقيبة، وبالتالي لا يحتاج الراكب لطباعة الورقة التقليدية التي يجب لصقها على الحقيبة، بما يوفر وقتاً ثميناً للعميل، عن طريق مسح الباركود الخاص بالحقيبة بكل سرعة في نقاط تجميع  الحقائب، والذهاب لبوابات الأمن وإنهاء الإجراءات قبل انطلاق الرحلة بوقت كاف. ولمزيد من الراحة لعملائنا، يمكن استخدام الملصق الإلكتروني للحقائب مرة بعد أخرى في أكثر من رحلة طيران.          

  

يقول فرانك فان دير بوست، العضو المنتدب للخطوط الجوية البريطانية ورئيس قطاع العلامات التجارية وتجربة العملاء "يعد الملصق الإلكتروني لبيانات الحقائب نموذجاً رائعاً للتكنولوجيا الذكية والبسيطة التي تتيح للعميل الحصول على بيانات حقيبته إلكترونياً بمجرد تمرير هاتفه الذكي على الملصق في كل مرة يسافر فيها. وإلى جانب المبادرات الأخرى التي نستثمر فيها، فإننا نؤمن أنّ هذه التكنولوجيا الحديثة من شأنها تطوير تجربة العميل في جميع مطارات العالم في المستقبل القريب"       

   

يضيف جلين مورجان، مدير قطاع تطوير الخدمات بالخطوط الجوية البريطانية "لقد سخّرنا كل الخبرات والإمكانيات التي تتمتع بها الخطوط البريطانية بهدف تقديم حل أسرع وأكثر سهولة لتأكيد الوصول للمطار، وهو ما يؤكد دورنا الريادي في تطوير صناعة الطيران على مستوى العالم، وبما يصب في مصلحة عميلنا وراحته"  

    
ومن جانبها، تقول ميرفت ألفي، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في مصر"إنّ عملائنا يشغلون مكان الصدارة في كل ما نقوم به من أنشطة، لذلك يعد ابتكار وتقديم الملصق الإلكتروني لبيانات الحقائب نموذجاً هاماً لحرصنا على تحسين وتطوير تجربة العميل."

 

ويأتي تطوير الملصق الإلكتروني لبيانات الحقيبة في إطار إستراتيجية متكاملة للخطوط البريطانية لتحسين تجربة العميل بشكل ملحوظ في المطار، بما يجعلها أسرع وأكثر سهولة ويسر. تمت تجربة الملصق الإلكتروني أيضاً في نقاط الخدمة الذاتية للحقائب، والبوابات الأوتوماتيكية لركوب الطائرة، وخدمة تحميل الحقائب، والخدمات الذاتية لتأكيد الوصول، وخدمات الاستقبال والترحيب بالعملاء وغيرها.     

 

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية البريطانية تعتزم استثمار أكثر من 5 مليارات جنيه إسترليني على مدار السنوات الخمس القادمة لتطوير كبائن سفر ذكية، إقامة استراحات راقية، وتقديم تكنولوجيا حديثة لأفضل وأسهل تجربة سفر لعملائها، سواءً على متن طائراتها أو في المطار.  

   

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled