اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق مسيرة ضباط الشرطة لاسقاط نظام مرسى

 

انطلاق مسيرة ضباط الشرطة لاسقاط نظام مرسى

 

القاهرة "المسلة" … انطلقت مسيرة ضباط الشرطة للدعوة لاسقاط نظام محمد مرسي رئيس الجمهورية من امام نادي تجديف الشرطة وصرح فهمي بهجت عضو مجلس ادارة نادي الشرطة لوكالة اونا ان المسيرة مستهدفة من قيل عناصر بلطجية لافشالها.

 

واكد العقيد ياسر ابو المجد ان مسيرتنا كمواطنين مصريين فقط نريد ان نتخلص من حكم طاغية.

 

واكد الرائد هشام عتمان ان نزولنا اليوم لحماية المتظاهرين من بلطحية الاخوان المسلمين.

 

على صعيد متصل أكد الرائد محمد الصنوفي، المتحدث الرسمى باسم النادى العام لضباط الشرطة، أن رجال الشرطة يؤدون دورهم في حفظ الأمن والإستقرار في الشارع المصرى وسلامة المتظاهرين دون النظر إلى إنتماءاتهم السياسية والدينية كما وعدوا شعب مصر.

واستشهد الرائد الصنوفي في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط بأعداد العناصر الإجرامية التى تم ضبطها خلال اليومين السابقين وبحوزتهما كميات كبيرة من الأسلحة النارية والقنابل اليدوية قبل إندساسهم بين صفوف المتظاهرين في مختلف الميادين سواء المؤيدين أو العارضين للرئيس محمد مرسي.

وأكد الرائد الصنوفي أن رجال الشرطة يعملون بكل عزم وإصرار على تأمبن المواطنين، مشيرا إلى تواجد القوات الأمنية بكثافة بكافة التمركزات والمحاور الرئيسية بالمحافظات لحماية المربعات السكنية والبنوك وأماكن تواجد المواطنين، بالإضافة إلى تواجد قوات أمنية خفيفية الحركة بكافة أقسام ومراكز الشرطة للإنتقال السريع في حالة تلقى أي بلاغات.

ودعا جموع المواطنين إلى المشاركة عقب صلاة ظهر غدا في الجنازة الشعبية للعميد محمد هانى مفتش الداخلية بمديرية أمن شمال سيناء والذي استشهد أمس على أيدى مجهولين مسلحين بمدينة العريش، لافتا إلى أن الجنازة ستخرج من مسجد المنارة بمحافظة الإسكندرية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled