اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قاعة دلمون بمطار البحرين تحصل على جائزتين من “Priority Pass” كأفضل الصالات لعام 2013

 

قاعة دلمون بمطار البحرين تحصل على جائزتين من "Priority Pass" كأفضل الصالات لعام 2013

 

المنامة "المسلة" … نالت قاعة دلمون التابعة لشركة خدمات مطار البحرين (باس) جائزتين من أعلى جوائز "Priority Pass" لأفضل الصالات لعام 2013 وهما، جائزة أفضل صالة في تقديم الخدمات الخاصة برجال الأعمال" وجائزة "أفضل طاقم موظفين".

 

وقد نالت قاعة دلمون العديد من الجوائز خلال الأعوام الستة الماضية منها جائزة "أفضل قاعة تقدم المرطبات في عام 2011 و 2012 وأفضل قاعة في عام 2006 و 2007 و 2011 و2012.

 

هذا وقال جورج سوناتسوس، الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين (باس): "تنال قاعة دلمون هذا العام جائزتين من جوائز "Priority Pass" وهي القاعة الوحيدة التي تسلمت جائزتين، ممايعكس تميز مستويات المرافق في القاعة وخدمة العملاء المميزة التي يقدمها طاقم الموظفين للمسافرين المتوافدين لها. إنه إنجاز آخر يضاف إلى سجل موظفينا في قاعة دلمون والذي يعكس تفانيهم وإخلاصهم في تقديم خدمات استثنائية".

 

الجدير بالذكر أن برنامج تكريم أفضل الصالات من، "Priority Pass" يقام للعام التاسع على التوالي مع أكثر من 58,000 صوت في عام 2013، وقد صمم ليمنح التميز للصالات المشاركة في البرنامج والتي تقدم خدمات استثنائية كما يرشحها المصوتون من اعضاء المسافرين الدائمين الذين يتمتعون بخبرات واسعة في أفضل الخدمات المقدمة في صالات المسافرين في مختلف المطارات حول العالم، حيث يطلب منهم تقييم كل قاعة قاموا بزيارتها على موقع "Priority Pass" الخاص".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled