اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

معايعة تبحث جمعية وكلاء السياحة والسفر الفلسطينية سبل تطوير آليات العمل

 

معايعة تبحث جمعية وكلاء السياحة والسفر الفلسطينية سبل تطوير آليات العمل

 

بيت لحم "المسلة" … التقت رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في مدينة بيت لحم وفد إدارة جمعية وكلاء السياحة والسفر الفلسطينية برئاسة نادر خوري رئيس الهيئة الادارية الجديدة وبحضور اعضاء الهيئة.

 

ورحبت وزيرة السياحة والآثار بالهيئة الجديدة للجمعية متمنية لهم النجاح والتوفيق في مهامهم الجديدة مؤكدة على أهمية التعاون بين الوزارة والقطاع السياحي الفلسطيني الخاص ومع الجمعيات والهيئات الممثلة له والتواصل لتحقيق الشراكة الإستراتيجية الكاملة وتوزيع الأدوار بين الجميع لتحقيق الأهداف المرجوة والنهوض بقطاع السياحة الفلسطيني.

 

وتطرق اللقاء للحديث حول عدد من القضايا الهامة على صعيد سبل تطوير آليات العمل في قطاع مكاتب ووكلاء السياحة والسفر في فلسطين وآليات التعاون المشترك بين الجمعية والوزارة والجمعيات السياحة الأخرى وبعض المعيقات والمشاكل والممارسات غير القانونية التي تمارسها بعض المؤسسات وطرق معالجتها.

 

وقد اكدت الوزيرة معايعة  لـ معا انه من أهم واجبات الوزارة هي تسهيل وتنظيم عمل القطاع الخاص ليقوم بدوره على اكمل وجه والتأكد من تقديمه للخدمات الأفضل والأجود للسياح والضيوف والمواطنين استنادا الى الانظمة والقوانين المعمول بها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled