اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة السياحة تطلب من فنادق الدوحة عروض أسعار متميزة للعيد

 

هيئة السياحة تطلب من فنادق الدوحة عروض أسعار متميزة للعيد

الدوحة "المسلة" …. طلبت الهيئة العامة للسياحة من فنادق الدوحة تقديم عروض متميزة للأسعار الخاصة بعيد الفطر المجيد وذلك لاختيار الأفضل من بينها والتسويق له في السوق المحلية والخليجية بهدف تنشيط السياحة الداخلية بقطر.

وأكد مديرون في فنادق الدوحة أن الهيئة العامة للسياحة تبذل جهدا كبيرا لتنشيط السياحة الداخلية وتوفير فعاليات تلبي حاجات العائلات في الدوحة خاصة خلال أيام العطل والمناسبات المتنوعة، وبين هؤلاء أن الفنادق تتنافس لتقديم العرض الأفضل للهيئة التي تقوم بدورها بخدمة الفنادق من خلال التسويق لها وبخدمة الأفراد من خلال تأمين عروض عائلية تلبي طموحاتهم بعطلة عيد متميزة.

وذكرت مديرة العلاقات العامة في فندق أوريكس روتانا لانا جوينات أن الفندق قدم للهيئة عرضا متميزا لفترة الصيف يشمل خدمات عديدة أهمها عرض الإقامة في فندق أوريكس روتانا، الذي يستمر حتى 14 سبتمبر المقبل، والذي يتيح الحصول على قسيمة بقيمة %50 من سعر الغرفة يتم استخدامها في المطاعم والنادي الصحي بالإضافة إلى عروض كثيرة تلبي طموحات النزلاء.

ولفتت مديرة العلاقات العامة إلى أن الهيئة العامة للسياحة لا توفر جهدا لتنشيط الواقع السياحي في الدوحة خاصة خلال مواسم معينة، مشيرة إلى أن عددا كبيرا من الأفراد يختارون البقاء في البلاد خلال فترة العيد والذين يعتبرون المستهلك المستهدف من هذه العروض التي تعمل الفنادق على جعلها منافسة ومناسبة للجميع.

ومن جهته بين المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في فندق دبليو الدوحة وائل راشد لـ العرب أن الهدف من تقديم عروض مناسبة للهيئة هو أن تكون هذه الشروط قابلة للشراء بالنسبة للزبون في فصل الصيف وهو ما تسعى إليه الهيئة من أجل تنشيط السياحة الداخلية لاسيَّما مع وجود أعداد كبيرة من المحليين والأجانب من الذين لن يغادروا الدوحة في فترة العيد لافتا إلى أن العرض الأفضل الذي ستختاره الهيئة سيوفر لهؤلاء مكانا يتوجهون إليه في نهاية الأسبوع.

وأشار راشد إلى أن هذه الاستراتيجية التي تنتهجها الهيئة لاقت قبولا كبيرا خلال السنة والنصف الماضية، حيث لمست الفنادق قدوم أعداد جيدة من الخليجين الذين لديهم امتداد عائلي في قطر، وذلك عندما بدأت الهيئة العامة للسياحة بعملية التسويق قبل رمضان حيث الفرصة مواتية لجذب السياح من الداخل والخارج.

وبين المدير الإقليمي أن العروض المقدمة في الفندق توفر أسعارا مقبولة وعروض خاصة بالأطفال والعائلة بشكل عام.

وذكرت مديرة العلاقات العامة في فندق فريج الشرق أمينة تينا أن العرض المقدم للهيئة العامة للسياحة مناسب جدا للعائلات القطرية والمقيمة ويتناسب مع هدف الهيئة الساعي دائما لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، مبينة أن عروض الفندق تشمل فعاليات وأنشطة خاصة بالأطفال وتخدم العائلة ككل، كما أن أسعارها مناسبة جدا ومنافسة.

وأشارت تينا إلى أن التعاون بين هيئة السياحة والفنادق مستمر ويصب في نفس الهدف، لافتة إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة لخدمة الواقع السياحي والمجتمع المحلي في أي موسم كان.

ومن جهتها أشارت مديرة العلاقات العامة في فندق فريزر سويتس الدوحة ملاك فرحات إلى أن العروض المقدمة للهيئة العامة للسياحة مناسبة جدا وتلبي هدفها بتوفير المكان الأنسب للسياح المحليين والخليجيين، موضحة أن الفندق لا يوفر جهدا للتعاون مع الجهات المعنية بتطوير وتنشيط السياحة في الدولة.

وأشارت فرحات إلى أن العروض المطروحة تناسب العائلات والأطفال وتتيح أسعارا مناسبة جدا تجذب الزوار وتلبي طموحاتهم بقضاء إجازة متميزة.

وذكر مدير عام الريتز كارلتون حسين فيتري أن الفندق قدم للهيئة أفضل العروض التي تلبي متطلبات الضيوف، مشيراً إلى وجود خصومات وباقات مناسبة للعائلات.

ولفت فيتري إلى أن الأسعار المعتمدة في الفندق خلال العيد مخفضة إلى أقصى الدرجات بهدف جذب أكبر عدد ممكن من النزلاء والرواد من قطر ودول مجلس التعاون الخليجي وأشاد فيتري بالجهود التي تقوم بها الهيئة العامة للسياحة لخدمة الأفراد في المجتمع المحلي من خلال توفير أفضل عروض الأسعار في فنادق الدوحة كما أنها تدعم الفنادق من خلال التسويق لها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled