اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فلاى دبى تطلق عروض الإقامة الفندقية

 

فلاى دبى تطلق عروض الإقامة الفندقية
 

دبي "المسلة" …  أطلقت شركة فلاي دبي عروض الإقامة الفندقية، لتتيح بذلك لمسافريها التخطيط المتكامل لرحلاتهم عبر موقعها الإلكتروني.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “إننا سعداء بطرح هذه الخدمة التي تبلورت من خلال استماعنا لعملائنا، حيث تلقينا في السابق العديد من الاستفسارات حول إمكانية إجراء الحجوزات الفندقية وخدمات السفر الأخرى مع إجراء حجز الرحلة، لذا يسعدنا تقديم هذه الخدمة الآن من خلال شراكتنا مع “توريكو للعطلات”، وذلك ضمن سعينا المتواصل لتقديم الأفضل لمسافرينا، والذين يمكنهم اليوم ومن خلال باقات السفر المتكاملة إكمال كافة متطلبات سفرهم عبر موقعنا الإلكتروني flyd bai.com”.

بدوره، قال جيسون سوس، رئيس المجموعة القابضة لتطوير أعمال السفر العالمية، وهي الشركة المالكة لتوريكو للعطلات: “كوننا ضمن رواد تقديم خدمات السفر بالجملة على مستوى العالم، يسعدنا إتاحة محفظتنا الواسعة أمام عملاء فلاي دبي، وتوفير الخيارات الملائمة لهم سواء رغبوا في الإقامة في فندقٍ منخفض التكلفة في إسطنبول، أو فندق ذي 5 نجوم في المالديف.

 حيث تضم محفظتنا أكثر من 36 ألف فندق، بالإضافة إلى الرحلات البحرية وباقات العطلات والمعالم السياحية التي يزيد عددها على 4,500، حيث يتلاءم هذا التنوع الكبير مع الاحتياجات المتنوعة للمسافرين، ونتطلع إلى علاقة مثمرة وطويلة الأمد مع فلاي دبي”.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled