اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة قطر تشارك في اجتماع وكلاء السياحة بدول التعاون

الدوحة "المسلة" …..  يمثل وفد من الهيئة العامة للسياحة دولة قطر في اجتماع الوكلاء المسؤولين عن السياحة بدول مجلس التعاون الخليجي، الذي يعقد في الرياض الأربعاء والخميس، وذلك تحضيراً لاجتماع وزراء ورؤساء هيئات السياحة بدول المجلس المتوقع أن تستضيفه المملكة العربية السعودية في أكتوبر القادم.


ويسعى الاجتماع لوضع رؤية شاملة للعمل السياحي المشترك في دول المجلس، وتنظيم العمل المستقبلي لصناعة السياحة في الدول الأعضاء.


كما سيطرح إمكانية تشجيع السياحة البينية من خلال توفير عروض خاصة للسفر بين دول الخليج، خاصة لمواطني دول المجلس. وسيتطرق الاجتماع إلى آليات توحيد الجهود للترويج لدول الخليج كوجهة سياحية، مثل إنتاج فيلم إعلاني عن مقومات الخليج السياحية وإنشاء موقع إلكتروني بذات الهدف.

 

يذكر أن قطر كانت قد استضافت العام الماضي اجتماعا للوزراء المسؤولين عن السياحة في دول مجلس التعاون الخليجي، نتج عنه إقرار الاحتفال بعاصمة للسياحة الخليجية، بدء بالمنامة، وذلك لتسليط الضوء على المقومات السياحية في كل من دول الخليج، ورفع مستوى الوعي الخليجي بأهمية السياحة وخلق فرص لتنمية القطاع والمشاريع والخدمات المتعلقة به.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled