اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شيراتون المنتزه يحتفل بإطلاق برنامج المشروبات “ساعة شيراتون للتواصل الاجتماعي”

 

يقام في أكثر من 400 فندق حول العالم

 

شيراتون المنتزه يحتفل بإطلاق برنامج المشروبات "ساعة شيراتون للتواصل الاجتماعي"

 

الاسكندرية "المسلة" …. أعلنت "شيراتون للفنادق والمنتجعات" اليوم عن الإطلاق العالمي لبرنامجها المتميز للمشروبات "ساعة شيراتون للتواصل الاجتماعي" في 430 فندقاً حول العالم.

 

صمم برنامج "ساعة التواصل الاجتماعي" لإيجاد سبل التفاعل الاجتماعي ودعمها بين أوساط الضيوف، حيث تستضيف فنادق "شيراتون" حول العالم أيضاً فعاليات لأمسيات لتذوق المشروبات ضمن "ساعة التواصل الاجتماعي" بمعدل ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع تضم مجموعة من المشروبات المنتقاة خصيصاً لهذه الأمسيات.

وبهذه المناسبة، قال عاطف ولسن مدير عام الفندق على إثر النجاح الكبير المبكر، نحن فخورون بإتاحة الفرصة لضيوفنا في جميع فنادق ’شيراتون‘ حول العالم لتجربة برنامجنا المتميز الخاص بالمشروبات…وباعتبار فندقنا مكاناً عالمياً للتجمع، فنحن نبحث دائماً عن طرق مبتكرة لتعزيز تجارب ضيوفنا من خلال فعاليات جديدة للتواصل والتفاعل الاجتماعي. ونحن على قناعة من أن ’ساعة التواصل الاجتماعي‘ سيكون برنامجاً رائعاً للضيوف سواء بغرض العمل أو الترفيه".

ويقدم شيراتون المنتزه لضيوفه خيارات المشروبات المقدمة خلال "ساعات التواصل الاجتماعي" فى أمسيات التذوق الأسبوعية التي تقام في السيزار إن أيام الأحد ، الثلاثاء والخميس من كل اسبوع .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled