اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران القطرية تدشن أولى رحلاتها المباشرة الى صلالة اليوم

 

طيران القطرية تدشن أولى رحلاتها المباشرة الى صلالة اليوم

 

صلالة "المسلة" … احتفل اليوم بمحافظة ظفار بتدشين اولى الرحلات المباشرة للخطوط الجوية القطرية الى مطار صلالة وذلك تحت رعاية الشيخ عبدالله بن سيف المحروقي نائب محافظ ظفار .

واشتمل برنامج الاحتفال على كلمات ترحيبية والتعريف بمزايا وبرامج رحلات الخطوط الجوية القطرية الى مطار صلالة حيث سيتم اسبوعيا تسيير أربع رحلات مباشرة بين الدوحة وصلالة ايام الاحد والاثنين والاربعاء والخميس من كل اسبوع .

 

والقى سالم بن عوض اليافعي مدير عام مطار صلالة بالشركة العمانية لادارة المطارات كلمة اعرب فيها عن سعادته بتدشين الرحلات المباشرة بين الدوحة وصلالة مشيرا الى ان مطار صلالة يشهد حاليا نقله نوعية وزيادة في عدد الرحلات الدولية مع تدشين طيران فلاي دبي والخطوط الجوية القطرية رحلاتها المباشرة الى صلالة بزيادة سبع رحلات دولية بالاضافة الى الرحلات الدولية السابقة .

واضاف ان الطيران العماني سيقوم بتسيير رحلات مباشرة من صلالة الى مدينة جدة مع بداية شهر يونيو القادم بمعدل رحلتين في الاسبوع مما يرفع عدد الرحلات الدولية الى /20/ رحلة اسبوعيا .

واكد مدير عام مطار صلالة بالشركة العمانية لادارة المطارات  لـ العمانية ان الرحلات الجديدة سوف تؤمن أكثر من /1600/ مقعد إضافي إلى صلالة في الاسبوع الواحد الامر الذي يتيح الفرصة للمواطنين والمقيمين والسياح لزيارة محافظة ظفار والسفر منها الى وجهات سفر متعددة وباسعار تنافسية وهو مؤشر جيد قبل افتتاح مطار صلالة الجديد الذي نتوقع ان يكون اكثر زخما في استقبال خطوط طيران اخرى تأتي الى المحافظة .

والقى فتحي ال شهاب نائب رئيس الخطوط الجوية القطرية لدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشام وايران وشبه القارة الهندية كلمة قال فيها نحتفل اليوم باطلاق احدث وجهات الخطوط الجوية القطرية وهي مدينة صلالة لتصبح بذلك ثاني وجهة لنا بعد العاصمة مسقط .

واعرب عن شكره لحكومة السلطنة والسلطات المحلية وجميع الجهات العاملة في المطار على دعمهم في اطلاق هذه الوجهة الجديدة التي نسير اليها اربع رحلات اسبوعيا مشيرا الى ان هذه الرحلات ستساهم في تعزيز خدماتنا لمسافرينا الى السلطنة وتفتح لهم بوابة جديدة حيث سيحظى اهالي صلالة بخيارات اوسع وروابط جوية افضل من ذي قبل الى باقة متنوعة من الوجهات في المنطقة والعالم وفي المقابل سيحظى المسافرون من مختلف انحاء العالم بروابط جوية الى مدينة صلالة الخلابة والغنية ثقافيا مما سيساهم في دعم السياحة التي تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين في اقصى بقاع العالم .

واشار فتحي ال شهاب الى العلاقات المتينة القائمة بين السلطنة ودولة قطر وقال اصبحنا اليوم نسير ما مجمله 35 رحلة اسبوعيا بين البلدين وهو ما يشكل سعة استثنائية .

واعرب الشيخ نائب محافظ ظفار عن سعادته بتدشين الخطوط القطرية رحلاتها بين مدينة صلالة والدوحة مؤكدا ان هذه الرحلات ستسهم اسهاما كبيرا في توفير خيارات اضافية لابناء المحافظة والمقيمين منوها بزيادة الحركة السياحية التي يشهدها مطار صلالة .

وقال انه تم الاحتفال هذا الاسبوع بتدشين الرحلات المباشرة لطيران فلاي دبي وهناك رحلات اخرى للعربية للطيران مشيرا الى ان النمو في المحافظة يسير بشكل جيد ونتمنى ان تحذو شركات طيران اخرى بتسيير رحلاتها الى صلالة .

ومن المقرر ان تسهم رحلات الطيران المباشرة بين الدوحة وصلالة في جذب أفواج السياح ورجال الأعمال المقيمين بدولة قطر لزيارة المحافظة والاستمتاع بطبيعتها الخلابة على مدار العام فضلاً عن تنشيط الحركة التجارية و الاقتصادية مستقبلا بالاهتمام بتطوير وتعزيز خدمات الشحن الجوي بين صلالة والدوحة من خلال استغلال سرعة ميناء صلالة في استقبل سفن الشحن العالمية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled