اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة البحرين يبحث مع نظيره المغربي سبل تطوير التعاون المشترك

 

الرباط "المسلة" …..  اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني مع وزير السياحة بالمملكة المغربية الشقيقة لحسن الحداد وذلك بالعاصمة المغربية الرباط، بحضور سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية خالد بن سلمان المسلم.


وتم خلال الإجتماع بحث ومناقشة العديد من القضايا والمستجدات ذات الصلة بالقطاع السياحي، وسبل وإمكانيات تطوير التعاون المشترك بين مملكة البحرين والمملكة المغربية في هذا المجال.

 

واستعرض الوزير الزياني آخر تطورات ومستجدات القطاع السياحي في مملكة البحرين والجهود التي تبذلها وزارة الصناعة والتجارة والسياحة في سبيل تعزيز هذا القطاع ورفده بالمقومات التي من شأنها الإرتقاء بالخدمات السياحية وترسيخ الصورة العريقة لمملكة البحرين كموقع سياحي جاذب للزوار من المنطقة والعالم، لافتاً إلى الهوية السياحية الجديدة التي أطلقتها هيئة البحرين للسياحة والمعارض مؤخراً والتي جاءت تتويجاً للجهود الكبيرة التي تمت في هذا الشأن.

 

كما أشار إلى توجهات الحكومة الموقرة لتعزيز التعاون مع كافة الدول الشقيقة والصديقة في هذا المجال وبالشكل الذي يحقق رؤية البحرين الإقتصادية 2030 في هذا الجانب.

 

وقال الوزير: "إن مثل هذه اللقاءات الأخوية والودية لها عظيم الأثر في إثراء القطاع السياحي بمملكة البحرين وتبادل التجارب والخبرات بينها وبين الأشقاء في المملكة المغربية، كالموقع التاريخي العريق ومكانتها السياحية التي تعتبر مصدر تقدير من الجميع وبلا شك فإن مملكة البحرين تتطلع لتعظيم التعاون معها في كل ما من شأنه مصلحة شعبي البلدين الشقيقين".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled