اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق ومنتجعات بنيان تري تسجل زيادة 50 % فى الايرادات بأسواق الشرق الاوسط

 

فنادق ومنتجعات بنيان تري تسجل زيادة 50 % فى الايرادات بأسواق الشرق الاوسط

 

القاهرة "المسلة" … سجلت بنيان تري للفنادق والمنتجعات، الشركة المتخصصة لإدارة الفنادق على طراز البوتيك الفاخر والذي يضم المنتجعات وأماكن الاقامة الفاخرة المنفصلة، والنوادي الصحية المميزة، نمواً في الإيرادات وذلك في أسواق الشرق الأوسط بنسبة أكثر من 50٪ في العام 2012، حيث يعتبر سوق الشرق الأوسط أكبر رابع سوق لمجموعة "بانيان تري للفنادق والمنتجعات"ولعلامتها التجارية الشقيقة "أنجسانا للفنادق والمنتجعات"، حيث بلغت حصتها 7٪ من حصة السوق الإجمالية العام الماضي 2012، وبذلك يكون الشرق الأوسط من أسرع الاسواق للمجموعة ومتفوقا بذلك على سوق الصين، ويرجع هذا النمو إلى مدى النجاح الذي يحققه منتجعي "بانيان تري" في رأس الخيمة والنمو المستمر لمنتجعات المجموعة في المحيط الهندي وتايلاند.

 

وبهذة المناسبة، علق عابد بات، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات بنيان تري قائلاً: "تشجعنا هذة الزيادة في إيردات المجموعة من منطقة الشرق الأوسط للمضي قدما وتحقيق الاهداف المرجوة. لقد نما إجمالي إشغال الغرف لدينا بنسبة 65٪ على أساس سنوى كما زادات الايرادات بنسبة 53٪ ويرجع ذلك لتوفير فنادق ومنتجعات بنيان تري لنزلاءها من الشرق الأوسط، تجارب فخمة بصورة طبيعية مع الخدمة الرائعة لتي تتضمن الخصوصية والراحة المطلقة في الاماكن التي يفضلونها. نحن نعمل دائما على تجاوز توقعات عملائنا، فقد تم مؤخراَ إضافة منتجعات جديدة إلى محفظة المجموعة والتي تتضمن:" بانيان تري لانغ كو فيتنام" و "بانيان تري كيرالا الهند"، والتي من شأنها أن تعلب دوراً مهما ً في سوق الشرق الأوسط، جنباً إلى جنب مع النجاح المتزايد لمنتجعاتنا في رأس الخيمة المتمثلة في " بانيان تري الوادي" و "بانيان تري الشاطئ".

 

وتأكيداً على أهمية المنطقة كواحدة من أسرع أسواق الضيافة والسفر نمواً، ستقوم مجموعة "بانيان تري للفنادق والمنتجعات" بتوسيع حضورها في الشرق الأوسط وذلك عبر إطلاق منتجع "أنجسانا السيفة عُمان" وذلك خلال عام 2015. حيث سيوفر المنتجع 200 جناحاً وسوف يشمل الفلل والشقق السكنية، وملعب للجولف مؤلف من 18 حفرة ومارينا أيضاً. ويقع على الساحل في جبل السيفة، والوديان الخلابة لجبال الحجار والمطلة على خليج عمان وعلى بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من العاصمة مسقط.

 

 

إن نمو في الشرق الأوسط، ساهم بشكل كبير في زيادة إرادات مجموعة بنيان تري القابضة (الشركة الام) بنسبة 3٪ من حجم إجمالي الإيرادات وزيادة 51٪ في الأرباح التشغيلية في العام 2012 والذي يرجع إلى حد كبير للاستثمارات الناجحة في قطاع الفنادق وتحسن الأداء للقطاعات القائمة على الرسوم بما في ذلك "بنيان تري سبا" و "بانيان ترى جاليري".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled