اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

19 مليار إسترلينى ارتفاع عائدات السياحة البريطانية خلال العام الماضى

 

19 مليار إسترلينى ارتفاع عائدات السياحة البريطانية خلال العام الماضى

 

لندن "المسلة" … ارتفعت عائدات السياحة في بريطانيا خلال العام المالي الماضي وحتى نهاية مارس بنسبة 5 في المائة لتصل إلى 19.01 مليار إسترليني.

 

وقال مكتب الإحصاء الوطني إن العائدات خلال مارس الماضي ارتفعت بنسبة 14 في المائة مقارنة بالعائدات خلال نفس الشهر من العام الماضي.

 

وكشف المكتب أن أعداد السائحين الذين زاروا بريطانيا خلال هذا العام والذي شهد دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية (لندن 2012) ارتفعت بنحو 1 في المائة ليصلوا إلى 31.2 مليون شخص مقارنة بالعام السابق.

 

وأشار المكتب إلى ارتفاع أعداد السائحين الذين زاروا بريطانيا خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام الحالي بنسبة 2 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

 

وقال وزير السياحة هيو روبرتسون: "كانت بريطانيا خلال العام الماضي بؤرة اهتمام السياحة العالمية والآن نستطيع أن نلاحظ رد الفعل الإيجابي لها من خلال زيادة إنفاق السياح". حسب أ ش أ

 

وأضاف: "إن هذه الأرقام التي ترصد السياحة إلى بريطانيا مشجعة لصناعة السياحة وسأستمر في بذل أقصى جهد لمساعدة قطاع السياحة في المحافظة على هذا الزخم".

 

وأشار إلى أن وزارته تعمل على زيادة أعداد السائحين إلى المملكة المتحدة لتصل إلى 40 مليون شخص لينفقوا ما يصل إلى 31.5 مليار إسترليني.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled