اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تحقق نجاحات جديدة في ملتقى سوق السفر بدبي

الخطوط الجوية القطرية تحقق نجاحات جديدة في ملتقى سوق السفر بدبي

 

حصدت الخطوط الجوية القطرية نجاحاً جديداً لها خلال ملتقى سوق السفر بدبي، وهو الحدث الأبرز في عالم السفر في الشرق الأوسط.  وتجمهر العديد من زوار الملتقى في جناح الناقلة، حيث التقوا بممثلين عن القطرية و استمتعوا بتجارب واقعية عن تجربة السفر و الضيافة المميزة. استضاف الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية السيد أكبر الباكر مؤتمرا" صحفيا" في اليوم الأول لملتقى سوق السفر ، حيث تحدث عن توسعات جديدة و أفصح عن محطات جديدة إلى أديس أبابا ( أثيوبيا ) ، مطار كلارك ( الفيليبين ) ، و فيلادلفيا ( أمريكا ).

 

كما كشفت الناقلة عن زيادة 60% في عدد رحلاتها الى باكستان ، حيث سيزداد عدد الرحلات من 17 الى 28 رحلة أسبوعيا" ، وذلك اعتبارا" من الأول من يونيو. عرضت الخطوط الجوية القطرية في جناحها المؤلف من طابقين كل من مقاعد الدرجة السياحية و رجال الأعمال المتوفرة على متن طائراتها الجديدة من طراز بوينغ 787 ، الى جانب أدوات خدمة المسافرين الجديدة كليا" .  كما كان لاستئناف رحلات طائرة بوينغ دريملاينر 787 النصيب الأكبر من الزخم الإعلامي ، وهي واحدة من خمس طائرات عاملة بين الدوحة و دبي . ستعاود بوينغ 787 دريملاينر رحلاتها الى لندن هيثرو، ميونيخ ، فرانكفورت ، و زيوريخ خلال الأسابيع القادمة.

 

تعتبر الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، فقد شهدت نمواً سريعاً وملحوظاً على مدار 16 عاماً وهي تسيّر حالياً أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم 124 طائرة إلى 126 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين. قد أطلقت الخطوط الجوية القطرية أربع وجهات جديدة حتى الآن خلال هذا العام وهي: القصيم ( المملكة العربية السعودية ، النجف ( العراق ) ، فنوم بنه ( كامبوديا )، و شيكاغو ( الولايات المتحدة الأمريكية ).

 

وستقوم القطرية خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من – صلالة في سلطنة عُمان (22 مايو)، والبصرة في العراق (3 يونيو) والسليمانية في العراق (20 أغسطس) وتشنغدو الصين (3 سبتمبر) وأديس أبابا في إثيوبيا (18 سبتمبر)، ومطار كلارك الدولي في الفلبين (28 أكتوبر). وفي الأول من مارس من العام المقبل، ستنضم مدينة فيلاديلفيا الأمريكية إلى شبكة وجهات القطرية لتصبح بذلك رابع بوابة للناقلة في الولايات المتحدة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled