اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الجزائر تطلق الطبعة الـ14 للصالون الدولي للسياحة والاسفار الخميس المقبل

 

الجزائر تطلق الطبعة الـ14 للصالون الدولي للسياحة والاسفار الخميس المقبل

 

الجزائر "المسلة" … ستعرف الطبعة ال14 للصالون الدولي للسياحة والاسفار التي ستنطلق الخميس المقبل بقصر المعارض بالصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مشاركة 195 عارضا وطنيا وأجنبيا.

 

وأوضح المدير العام للديون الوطني للسياحة رشيد شلوفي في تصريح لوأج أن هذه التظاهرة التي ينظمها الديوان الوطني للسياحة تحت شعار "السياحة الداخلية أولوية وطنية" على مدار أربعة أيام, تعد فضاء للاتصال بين كل المتعاملين في مجال السياحة.

وسيحضر في هذا الصالون ممثلون عن وكالات السياحة والاسفار وعن مختلف مؤسسات النقل وأصحاب الفنادق وجمعيات مختصة ودواوين محلية للسياحة.

وأكد نفس المسؤول لـ واج أن من بين أهداف هذه التظاهرة "تبادل الآراء والخبرات بين المشاركين للخروج بآليات من شأنها اعطاء دفع قوي للمقصد السياحي الجزائري و تحسيس المواطنين بأهمية قضاء عطلهم في بلدهم بدل التوجه نحو مقاصد سياحية أخرى".

وستعرف الطبعة ال14 لهذا الصالون حضور 11 دولة عربية وأجنبية من بينها المغرب التي تشارك للمرة الاولى في هذه التظاهرة الى جانب تونس, العربية السعودية, الاردن, الامارات العربية المتحدة, تركيا, الهند, فنزويلا, كوبا والبيرو.

وتشكل هذه الطبعة حسب نفس المصدر "فرصة هامة بالنسبة للعروض الخاصة بالعطل والاسفار والترويج لوجهة الجزائر لإعطاء دفع جديد للسياحة الداخلية ".

و خلال هذا الحدث, تم تسطير برنامج يتضمن مداخلات و ندوات ينشطها خبراء جزائريون و أجانب اضافة الى عروض ونشاطات ثقافية و فلكلورية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled