اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فور سيزونز جزر سيشل يؤكد مواصلة دعمه وتعيين خريجى ألاكاديمية الوطنية للسياحة

فور سيزونز جزر  سيشل يؤكد مواصلة دعمه وتعيين  خريجى ألاكاديمية الوطنية للسياحة 

 

القاهرة " المسلة" ترجمة واعداد / سعيد جمال الدين – أعلنت مجموعة فور سيزونز ريزورت "سيشل" مواصلة  مبادرتها  لإستيعاب خريجي المعاهد الفندقية والسياحية  المحلية للإرتقاء بهم فى الحصول  على دبلوم إدارة الضيافة من كلية شانون إدارة الفنادق في ايرلندا.

 

واعلنت إدارة فور سيزونز سيشل إنها  ملتزمة لإعطاء فرصة للخريجين الشباب لمتابعة حلمهم كمديري المستقبل في صناعة السياحة في الجزيرة ، وذلك بالتعاون مع هيئة السياحة الوطنية .

 

وأشار أليكس بورتيوس، مدير عام منتجع فور سيزونز إلى أن الفندق أعد برنامجاً  اثنى عشر شهرا لتوفير التدريب العملي للطلاب الذين أتموا دورتهم لإدارة الفنادق في مؤسسة معترف بها لإعدادهم لتولي مناصب إدارية فى الفندق في نهاية الامر ..

 

  وخلال زيارة وزير السياحة للفندق اضاف المدير  " أن  ادارة المنتجع منذ عام 2009 تتعهد بالعمل على تأهيل  خريجى  أكاديمية سيشيل للسياحة،  ومتابعة برنامج التدريب المهني لزيادة المهارات ، موضحاً أن فور سيزونز سيشل قام بتعيين  400 من المواطنين فى  سيشل، وأن  المنتجع قام  بترقية 50 سيشلياً  بدوام كامل، ومنهم  12 في مناصب إدارية  عليا و 25 في الوظائف الإشرافية.

 

وأبرز المدير العام للمنتجع في العرض الذي قدمه إلى وزير السياحة "الان سات انجى " التزام  إدارته لتكون داعمة للرؤية التى تضعها وزارة السياحة سواء من الناحية السياحية والثقافية ومعرفة المدراء العامين الفندق للرد على الطلب في البلاد ، مع التأكيد على إعطاء سيشل فرص عمل متساوية مع الأجانب بحيث تنمو في صناعة السياحة.

 

فيما أكد  من جانبه وزير السياحة  السيشيلى  " أن  ما تقوم به إدارة فندق منتجع فور سيزونز سيشل  من دعم للقوى العاملة المحلية يمثل قصة نجاح في مجال التدريب وتعزيز سيشل في المناصب الإدارية الفندقية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled