اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط التركية تطلق حملاتها الترويجية الجديدة بسوق السفر العربي

 

الخطوط التركية تطلق حملاتها الترويجية الجديدة بسوق السفر العربي

 

دبي "المسلة" …. أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2013 " مواصلة التزامها بالشرق الأوسط الذي يعتبر من أسرع أسواقها نموا .

 

فقد سجلت زيادة في حركة المسافرين بالمنطقة بنسبة 49 في المائة خلال العامين الفائتين وبنسبة 29 في المائة مقارنة بالعام 2011 .

 

وتتطلع الشركة إلى استعراض مجموعة حملاتها الترويجية الجديدة وخاصة تلك التي تلبي متطلبات الزوار من منطقة الشرق الأوسط فضلاً عن تعريف الزوار بخدماتها بما يتضمن خدمة "النادي التركي للشركات" الجديدة وبرنامج الولاء "مايلز أند سمايلز" وخدمة "تور اسطنبول" التي يحظى من خلالها المسافرون بجولة استثنائية في رحاب هذه الوجهة مجاناً خلال فترة انتظارهم في المطار.

 

واعتبر الدكتور تيميل كوتيل الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية التركية أن منطقة الشرق الأوسط السوق الأسرع نمواً بالنسبة للشركة مقارنة بمختلف مناطق انتشار شبكة وجهاتها العالمية.. موضحا أن الطلب المتزايد يسهم في زيادة عدد الرحلات والوجهات ضمن إطار استراتيجية التوسع العالمية المعتمدة للشركة.. ونوه إلى أن الربع الأول من العام الجاري شهد زيادة في عدد المسافرين بنسبة 29 في المائة.حسب وام

 

وانطلاقاً من حرصها على مواكبة النمو في الطلب على خدماتها وبما ينسجم مع خططها للتوسع أطلقت الخطوط الجوية التركية مجموعة جديدة من الرحلات من العديد من الوجهات في المنطقة بما فيها الكويت التي تمت زيادة عدد الرحلات منها إلى 35 رحلة أسبوعيا وأبوظبي التي تسير الشركة منها رحلتين أسبوعيا في الوقت الحالي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled