اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة الطيار تطلق دليلاً تعريفياً سياحياً عربياً

 

مجموعة الطيار تطلق دليلاً  تعريفياً سياحياً عربياً

 

دبى "المسلة" … قال الدكتور فهد الجربوع الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر السعودية، إن المملكة شهدت نمواً كبيراً في عدد الرحلات المنطلقة منها خلال عام 2011، بلغ عددها 17.5 مليون رحلة.

وأشار في مؤتمر صحفي أمس في دبي بمناسبة اشتراك المجموعة في الملتقى أن الشركة تواظب على حضور الملتقى سنويا للتعرف على الانشطة والوجهات التي يتيحها امام السائح العالمي ولتعريف المنطقة العربية بمواردها السياحية ونحن في دورة هذا العام نطرح دليلاً تعريفي شاملاً باللغتين العربية والانجليزية لمعالم المنطقة لتكون متاحة امام السائح ووكالات السفر العالمية.

وقال: ان المجموعة حققت ايرادات وعائدات نتيجة نشاطها خلال العام الماضي 2012 بلغ مليار يورو حيث افصحت عنه على موقع تداول للبورصة السعودية، مشيرا الى ان الشركة تسهم بشكل اجمالي في قطاع السفر السعودي في القطاع الحكومي والتجاري بما نسبته 40% وقطاع التجزئة بما نسبته 14% والاجمالي 27%.

وقال: ان المجموعة في إطار حرصها على مواكبة تطلعات عملائها، والسعي نحو تنويع باقة منتجاتها من برامج العطلات السياحية، عقدت مؤتمرها الصحفي، حيث شملت نقشات المجموعة الحديث عن اطلاق النسخة الأولى من دليلها الخاص بالسياحة باللغة العربية، الذي سيكون متاحًا في مواقع المجموعة إلكترونيا ومتوفرا أيضا في جميع فروع «مجموعة الطيار للسفر» والشركات التابعة لها لاحقا.

إضافة الى أنها توفر لشركائها فرص التوسع للوصول الى عملائها من خلال شبكة التواصل الاجتماعي ومجلة المسافر.

ويأتي إصدار الدليل الجديد، تلبيةً للطلب المتزايد على الخدمات المتميزة والراقية التي تقدمها المجموعة، كما أنه يمثل واحدة من المبادرات التي تقوم بها «مجموعة الطيار» بهدف تشجيع السياحة العربية البينية، إذ يقدم الدليل في طبعته الأنيقة، باقة واسعة من الوجهات السياحية العربية المتميزة، مع التركيز على العروض الخاصة التي تقدمها «مجموعة الطيار» لزيارة أرقى المنتجعات السياحية والعلاجية في جميع انحاء العالم، والتي تشمل برامج وخدمات سياحية متكاملة، للاسترخاء وتجديد النشاط، عبر توفيرها كل سبل الراحة والرفاهية.

ويروّج الكتيب، إلى منتجعات فخمة، تم انتقاؤها بعناية فائقة، الخطوط الجوية لشركات الطيران والشقق، والمنتجعات والأجنحة الفندقية ووكالات السفر والسياحة.

وإيماناً منها بضرورة إطلاع عملائها على آخر المستجدات والتطورات التي يشهدها قطاع السياحة والسفر على مستوى المنطقة والعالم، تطلق اليوم «مجموعة الطيار للسفر « النسخة الثانية، والذي يسلط الضوء على منتجعات فريدة في باقي دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تمتاز كذلك بأنواع متعددة من العلاجات، كالعلاج بالأعشاب الطبيعية، والأملاح البحرية، وما إلى ذلك من أنواع علاجات مطلوبة عالمياً.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled