اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس هيئة الأمر بالمعروف يتهم “الخطوط السعودية” بـ “الكذب”

 

رئيس هيئة الأمر بالمعروف يتهم "الخطوط السعودية" بـ "الكذب"

 

الرياض "المسلة" …. اتهم الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة العربية السعودية الخطوط الجوية السعودية بـ "الكذب".

 

وجاءت تصريحات "آل الشيخ" رداً على تصريحات مساعد المدير للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبد الله الأجهر، التي نسب فيها سحب بطاقات صعود "آل الشيخ" واستبدالها إلى موظف المكتب التنفيذي، فيما يؤكد "آل الشيخ" أن من قام بسحب البطاقات موظف بالخطوط، بزيه الرسمي، دون إشعار مسبق، مطالباً الخطوط بالاعتذار الصريح.

 

وقالت صحيفة "الوطن" السعودية أمس إن "آل الشيخ" لوح باتخاذ إجراءات لرد اعتباره كمواطن، مفنداً التصريحات التي جاءت على لسان المتحدث الرسمي للخطوط السعودية أمس الجمعة، وفي اتصال هاتفي أجرته الصحيفة للاستفسار عن تعليقه على تعقيب الخطوط الجوية العربية السعودية.

 

وقال رئيس هيئة الأمر بالمعروف "إن الخطوط استمرأت المغالطات والضحك على الذقون، بأسلوب سافر يوحي بالإمعان في الاستخفاف بالمواطن، واستمرؤوا الكذب ومخالفة الحقيقة والواقع حتى صدقوا أنفسهم"، مشيراً إلى أن ما ذكره مساعد المدير للعلاقات العامة عبد الله الأجهر، حول أن من قام بسحب بطاقات الصعود واستبدالها، هو أحد موظفي المكتب التنفيذي، هو كذب جملة وتفصيلاً، لأن الواقع أن الذي سحب بطاقات الصعود، هو موظف الخطوط السعودية، مرتدياً الزي الرسمي لها وعلى كاونتر الشركة داخل المطار، واسمه موجود لدينا، في حين أن موظف المكتب التنفيذي أبلغهم فقط بمراجعة مكتب الشركة.

 

وبحسب صحيفة "الوطن" اليومية، أكد "آل الشيخ" أن الخطوط لم تقم بالاعتذار، وإنما نتيجة ما حدث، قام أحد مرافقيه بمراجعة المدير المناوب في مكتبه، وإبلاغه بما حدث، إلا أنه أفاد بعدم علمه بما حدث، وقال إنه سيحاول بحث الموضوع مع زملائه، وطلب التحدث مع رئيس الهيئة هاتفياً، إلا أن الأخير رفض الاعتذار ما لم يتم إصلاح الوضع، وإعادة الحق إلى صاحبه.

 

وأضاف "آل الشيخ" إن الحجز أجري قبل وقت طويل، وتم إصدار بطاقات الصعود قبل 24 ساعة من الإقلاع، علاوة على تواجده في المطار قبل الرحلة بساعة ونصف، وكان من المفترض في حال وجود خلل أن يتم إبلاغهم، بدلاً من الأسلوب الذي اتبعه موظف الخطوط في سحب البطاقات وتغييرها دون إشعار أصحابها، وقال "على مسؤولي الخطوط أن يتقوا الله في أنفسهم، وأبناء هذا الوطن، فقد تمادوا في جرأتهم على الكذب، والإساءة إلى الركاب".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled