اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تحتفل بالذكرى الـ10 على تأسيسها بتنظم سباق المرح الخيري

 

الاتحاد للطيران تحتفل بالذكرى الـ10 على تأسيسها بتنظم سباق المرح الخيري

أبوظبي "المسلة" ….  نظمت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة  "سباق المرح" الخيري وذلك في إطار احتفالات الشركة المتواصلة بمناسبة مرور عشرة أعوام على تأسيسها على ان يعود ريعه إلى مركز أبوظبي للتوحد الذي يوفّر خدمات في الطب النفسي والتعليم للأطفال المصابين بالتوّحد ويساعدهم على الاندماج في المجتمع .

شارك في المارثون الخيري اللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ومعالي عبد الله راشد خلف العتيبة رئيس دائرة النقل عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي و محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة والأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الانسانية وذوي الاحتياجات الخاصة رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين وعدد من ضباط الشرطة .

وقد حظي الأطفال المصابين بالتوحد بلفتة ورعاية من مشرفيهم الذين عمدوا بدورهم إلى المشاركة في السباق .

واجتمع المشاركون من جميع الأعمال عند كورنيش أبوظبي للجري مسافة خمسة كيلومترات على امتداد شارع الكورنيش .. وحصل الفائزون الخمسة الأوائل على تذكرتي سفر لأي وجهة يختارونها من وجهات الاتحاد للطيران.

وقال خالد غيث المحيربي رئيس مجلس إدارة اللجنة الرياضية والاجتماعية في الاتحاد للطيران نائب أول للرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية وسياسات الطيران لـ وام انهم بصفتهم الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة فإنهم يمثلون قلب المجتمع ولديهم إحساس عميق بالعطاء وضرورة تقديم كل المساعدة اللازمة لمن هم بحاجة لها.

وأعرب عن أملهم من خلال الجمع بين الناس في مناسبات مماثلة لهذه الفعالية المساعدة في زيادة الوعي وجمع التبرعات من أجل قضية تستحق بذل كل جهد في سبيلها وفي الوقت ذاته الاحتفال بمرور العام العاشر على تأسيس الشركة.

وقدمت مريم سيف القبيسي رئيسة قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية شكرها لشركة الاتحاد للطيران على المبادرة في تنظيم الماراثون الخيري لافتة الى أن الاتحاد للطيران اعتادت تقديم مثل تلك اللفتات الكريمة من خلال توفير الدعم لمراكز قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة ومنها مركز أبوظبي للتوحد.

وأقيم سباق المرح بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي وبلدية مدينة أبوظبي وشركة مياه العين المعدنية وشركة برستيج للسياحة والسفر وفندق بيتش روتانا وأرامكس ومستشفى برجيل ومؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ومجلة سبورتس 360 وشركة تكاتف.

كما أقيمت العديد من الأنشطة خلال اليوم والتي شملت فحص صحي مجاني من قبل مستشفى برجيل وتمارين للياقة البدنية ورسم على الوجوه للأطفال فضلا عن إقامة التحدي القفز على الحبل للياقة حيث طلب من المشاركين قفز الحبل لمدة دقيقتين ووزعت الجوائز على الفائزين.

ويعد سباق المرح الخيري واحدا من الفعاليات الكثيرة التي نظمتها الاتحاد للطيران احتفالا بمرور عشر سنوات على تأسيسها والتي شملت جائزة 10 ملايين ميل من أميال ضيف الاتحاد والرحلات المجانية للأطفال الذين بلغوا العاشرة من العمر خلال العام 2013 فضلا عن غيرها من الجوائز والفعاليات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled