اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

العربية للطيران تزيد عدد رحلاتها الجوية الى بيروت أول مايو المقبل

 

العربية للطيران تزيد عدد رحلاتها الجوية الى بيروت أول مايو المقبل

 

الشارقة "المسلة"…أعلنت "العربية للطيران"  أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم عن زيادة عدد رحلاتها من مركز الشركة الرئيسي من9 رحلات اسبوعية حاليا الى بيروت الى 14 رحلة أسبوعية اعتبارا من اول مايو المقبل .

 

 

وتهدف الشركة العربية للطيران الى تطوير خدماتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت الأمر الذي يتيح لعملائها مزيداً من السهولة والمرونة والملاءمة عند سفرهم من دولة الإمارات إلى العاصمة اللبنانية .

 

وقال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" لـ وام ان العاصمة اللبنانية بيروت كانت من أولى الوجهات التي بدأت العربية بتسيير رحلاتها إليها في العام 2003 مؤكدا ان هذا الإعلان يأتي ليجدد التزام الشركة الدائم بخدمة السوق اللبنانية .

 

وعملت "العربية للطيران" منذ اطلاقها على توسيع شبكة وجهاتها بشكل مستمر حيث تسير الشركة رحلاتها اليوم إلى 85 وجهة من مراكزها الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر .

 

وارتفع العدد الإجمالي للمسافرين على متن طائراتها عام 2012 إلى مايزيد على 3ر5 مليون مسافر بنسبة نمو بلغت 13 في المائة عن عام 2011 في حين وصل معدل إشغال المقاعد " نسبة عدد المسافرين إلى عدد المقاعد المتاحة" إلى 82 في المائة مما يعكس الطلب القوي على خدمات القيمة مقابل المال التي تقدمها العربية للطيران .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled