اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الافكو وجارودا توقعان عقود لشراء وإعادة تأجير طائرتان بوينج B777-300ER لمدة 12 عام

 

الافكو وجارودا توقعان عقود لشراء وإعادة تأجير طائرتان بوينج B777-300ER لمدة 12 عام

جاكرتا "المسلة" …. أقامت شركة الافكو لتمويل وتأجير الطائرات وشركة بي تي جارودا اندونيسيا (برسيرو) تي بي كي اليوم حفل مراسم مشترك في جاكرتا للاحتفال بتوقيع عقود لشراء وإعادة تأجير 2 طائرة بوينج جديدة 777-300ER. بموجب هذه الصفقة سوف تشتري الافكو الطائرتين من شركة جارودا وتعيد تأجيرهما إليها لمدة اثني عشر سنة. من المتوقع تسلم الطائرتين من شركة بوينج في شهري يونيو ويوليو 2013.

 

وحضر مراسم التوقيع كل من احمد عبد الله الزبن رئيس مجلس إدارة شركة الافكو واميرسياه ستار الرئيس التنفيذي لشركة جارودا.

في البيان الصادر بعد المراسم صرح الزبن أن "شركة الافكو فخورة جدا بالتعامل مع شركة جارودا كأحد العملاء الجدد. لقد قامت إدارة شركة جارودا بعمل رائع وملحوظ في تغيير مسار هذه الشركة وجعلها مصدر فخر لاندونيسيا وأنا واثق من أن الشركة سوف تستمر في التحليق إلى افاق جديدة في السنوات القادمة. هذه الصفقة هي أول صفقة تبرمها شركة الافكو في اندونيسيا التي تنمو فيها صناعة الطيران بسرعة على خلفية الاقتصاد القوي الذي من المتوقع أن ينموا بمعدل 7% في المتوسط سنويا حتى عام 2017 ومن المتوقع أن يكون واحد من اكبر ست اقتصاديات عالمية بحلول عام 2030". وأضاف قائلا "سوف تكون طائرة بوينج 777-300ER أول طائرة من نوعها في اسطول شركة جارودا وهي أفضل طائرة من فئتها في الوقت الحالي من حيث مستوى الخدمة والراحة للعملاء.

 

وقد تمت هيكلة عملية تأجير هاتين الطائرتين طبقا لمبادئ الشريعة الإسلامية". وأخيرا صرح السيد/ الزبن قائلا "انه يتطلع إلى مزيد من الصفقات والتعاون لدعم خطة توسعة اسطول جارودا".

 

الافكو هي شركة تأجير طائرات طبقا للشريعة الإسلامية يقع مقرها الرئيسي في الكويت وهي مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية ورمزها هو الافكو. وتتكون محفظة الافكو من 50 طائرة بوينج وايرباص تؤجرها إلى شركات طيران مختلفة حول العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled