اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أماديوس تعلن عن تجديد الشراكة مع مجموعة الطيار للسفر

 

أماديوس تعلن عن تجديد الشراكة مع مجموعة الطيار للسفر

الرياض "المسلة" …..أعلنت "أماديوس"، المزود المتخصصة عالمياً للحلول التقنية والتوزيع في قطاع السياحة والسفر، اليوم عن تجديد اتفاقيتها مع "مجموعة الطيار للسفر" مما سيمكّن الأخيرة من مواصلة استخدام نظام التوزيع العالمي من أماديوس في المملكة العربية السعودية.

 

وفي إطار هذه الشراكة، سيتاح لمجموعة الطيار الوصول إلى المحتوى الشامل الذي توفره أماديوس، بما في ذلك الحجز لدى أكثر من 400 شركة طيران، وأكثر من 250 منشأة سياحية، و36 ألف وكالة لتأجير السيارات، مما سيساعد المجموعة على تقديم أفضل الخيارات للعملاء. وستقدم أماديوس أيضاً خبراتها وحلولها لتعزيز نمو الأعمال التجارية لمجموعة الطيار عبر الانترنت.

 

وباستخدام نظام أماديوس، تستفيد الطيار أيضاً من اتفاقية توزيع أماديوس التي تستمر 10 سنوات مع 13 شركة طيران في الاتحاد العربي للنقل الجوي، ولا سيما مع الخطوط الجوية العربية السعودية. وتوفر الاتفاقية مع الاتحاد العربي للنقل الجوي أعلى مستويات الاتصال والتنسيق الكامل مع قنوات التوزيع المباشر لمستخدمي نطام أماديوس العالمي للتوزيع في الأسواق المحلية لشركات الطيران الشريكة.

 

علاوة على ذلك، وتماشياً مع جهود السعودة في المملكة، تعتزم أماديوس التعاون مع مجموعة الطيار لتقديم برامج متطورة لتدريب المواطنين وتطوير مهاراتهم في قطاع السياحة والسفر.

 

وبهذه المناسبة، قال ناصر بن عقيل الطيار، رئيس المجموعة والعضو المنتدب – مجموعة الطيار للسفر: "تماشياً مع النمو الاقتصادي المتسارع، وضعت حكومة المملكة العربية السعودية في مقدمة أولوياتها بناء قاعدة قوية من الكوادر البشرية السعودية، حيث تشير الأرقام إلى ضرورة تطوير قوىً عاملة من شأنها دعم نمو وازدهار قطاع السياحة والسفر في المملكة. وإننا نهدف من خلال شراكتنا مع أماديوس، إلى توعية الشباب السعودي وتحفيزه على البحث عن فرص العمل في هذا القطاع. ونحن ندرك جيداً أهمية التعاون مع الشركات الرائدة في سوق بما يعود بالمنفعة والفائدة على المجتمع السعودي وهذه المبادرة هي انعكاس واضح لالتزامنا بهذا القطاع".

 

وأشارت دراسة صادرة عن المجلس العالمي للسياحة والسفر عام 2012 إلى أن الاستثمارات في قطاع السياحة والسفر المملكة العربية السعودية سترتفع بنسبة 3.3% سنوياً على مدى السنوات العشر المقبلة ليلامس 29.5 مليار ريال في عام 2022، أي ما يمثل 4.5% من إجمالي استثمارات البلاد.

 

وصرح أنطوان مدور، نائب الرئيس، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أماديوس: "إن تعيين أماديوس كنظام أساسي للتوزع العالمي يعكس شراكتنا المتنامية ورؤيتنا المشتركة إزاء المساهمة في النهوض بقطاع السياحة والسفر الإقليمي. وباعتبارنا من الشركات الرائدة في مجال تجميع المحتوى، فنحن واثقون بأن الإمكانات التي يوفرها نظام التوزيع العالمي إلى جانب خبراتنا وحلولنا المتطورة ستمكن المجموعة من توسيع نطاق عملياتها وتحسين فرص أعمالها".

 

وتأتي هذه الشراكة على خلفية النمو الذي تشهده سوق السفر عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. وفي هذا السياق، كشفت شركةPhoCusWright المتخصصة في أبحاث سوق السفر العالمية، عن توقعات بأن تتضاعف المبيعات عبر الإنترنت في العامين المقبلين نظراً لزيادة انتشار التجارة الإلكترونية في المنطقة.

 

وقال نشأت بخاري، مدير عام أماديوس المملكة العربية السعودية: "تواصل سوق السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية نموها بوتيرة متسارعة، وهو ما يتضح في تزايد عمليات الحجز عبر الإنترنت. ونحن ملتزمون بدعم مجموعة الطيار في مساعيها إلى تحسين محفظة خدماتها من خلال تقديم حلول تكنولوجية متطورة تلبي، بل وتتجاوز تطلعات عملائها المتنامية. وهذا سيؤدي إلى جذب أعداد أكبر من العملاء مع زيادة الحجوزات عبر الإنترنت وبالتالي تعزيز الإيرادات، فضلاً عن ترسيخ مكانة مجموعة الطيار كشركة بارزة في قطاع إدارة خدمات السفر بالمنطقة".

 

وتعتبر مجموعة الطيار من وكالات السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وتحظى بحضور قوي في المنطقة مع أكثر من 300 فرع منتشرة في جميع أنحاء العالم. كما تعد أول شركة للسياحة والسفر بدول مجلس التعاون الخليجي يتم إدراجها في سوق الأسهم السعودية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled