اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جون بوتر يؤكد أهمية خط طيران الاتحاد بين أبوظبي والعاصمة الأميركية

جون بوتر يؤكد أهمية خط طيران الاتحاد بين أبوظبي والعاصمة الأميركية

 

واشنطن "المسلة" …  أكد جون بوتر الرئيس التنفيذي لهيئة مطارات واشنطن أهمية افتتاح الخط الجديد للاتحاد للطيران بين أبوظبي والعاصمة الأميركية.

 

وقال في تصريح لوكالة أنباء الإمارات " وام " إن هذا الخط يخدم المصالح المتبادلة بين الجانبين ويعزز حركة السفر والسياحة والنقل الجوي بين دولة الإمارات والولايات المتحدة.

 

ووصف الخط الجديد للاتحاد للطيران بأنه " حدث هام " مشيرا إلى أنها المرة الأولى التي يتم فيها ربط عاصمتي البلدين الصديقين بخط جوي مباشر مما يسهم في فتح آفاق جديدة لنمو العلاقات الاقتصادية والسياحية والتجارية والتعليمية والصحية بين الإمارات وأميركا .. كما نوه بوتر بافتتاح الاتحاد للطيران صالة المسافرين في مطار دالس الدولي بتكلفة تصل إلى / 8 ر6 / مليون دولار أميركي.

 

وقال إن الاتحاد للطيران هي أول ناقلة خليجية تفتتح مثل هذه الصالة في مطار داليس الدولي معربا عن أمله أن تحذو بقية الناقلات حذوها في المرحلة المقبلة .

 

وذكر عقب جولة في الصالة الجديدة انها توفر باقة واسعة من أرقى المرافق والخدمات ومرافق للتسلية العائلية مضيفا انه بفضل موقعها المتميز بجوار بوابة المغادرة الخاصة بالاتحاد للطيران في مبنى الركاب " أ " تسهم الصالة في منح ضيوف الدرجات الممتازة إمكانية الوصول إلى الطائرة بسهولة ويسر وراحة تامة دون الحاجة للمرور عبر بوابات المغادرة التقليدية .

 

وبصفته رئيسا لمطار داليس الدولي ومطار ريغان الدولي في واشنطن قال بوتر انه يجري حاليا إنشاء خطوط للقطارات ما بين مطار داليس ووسط العاصمة بكلفة ستة مليارات دولار .

 

ولفت إلى انه سيتم افتتاح هذا المشروع في يناير 2014 بحيث يختصر المسافة ما بين المطار ووسط العاصمة إلى / 40 / دقيقة فقط ووصفه بأنه مشروع حيوي يساعد على تدفق الركاب بسهولة والحد من الزحام المروري في أوقات الذروة .

 

يذكر أن واشنطن تأتي إلى جانب وجهات كل من نيويورك وشيكاغو وتورنتو .

 

وحتى تاريخه نقلت الاتحاد للطيران ما يقرب من مليوني مسافر بين أبوظبي وقارة أمريكا الشمالية وسجلت نموا بنسبة / 6 ر12 / في المائة في أعداد المسافرين العام الماضي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled