اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بلاتزر: قطاع الفنادق هو الأكثر قدرة على خلق فرص عمل جديدة

 

فى أول تصريح له بعد توليه رئاسة منظمة الفنادق والمطاعم العالمية كازيمير

رغم الأحداث المؤسفة التى يشهدها العالم

بلاتزر: قطاع الفنادق هو الأكثر قدرة على خلق فرص عمل جديدة

 
القاهرة "المسلة" خاص … أكد كازيمير بلاتزر الفائز بمنصب رئيس المنظمة العالمية للفنادق والمطاعم "الأهرا" على أهمية دور القطاع الفندقى فى إقتصاديات الدول معلناً أن إيرادات هذا القطاع الحيوى تتراوح بين 500 و 600 مليار دولار سنوياً مما يجعله الأحق بالمساندة والدعم هذا فضلاً عن كونه أكثر الأنشطة الإقتصادية خلقاً لفرص عمل جديدة.

جاء ذلك عقب فوز بلاتزر بمنصب الرئيس  بالتزكية فى إنتخابات المنظمة التى أجريت فى مدينة إسطنبول خلال شهر أبريل الجارى ليصبح بذلك رئيساً لأقدم منظمة فى العالم تعنى بشئون قطاعى الفنادق والمطاعم حيث تم تأسيسها منذ أكثر من مائه وأربعين عاماً.

 

وأضاف بلاتزر " أن زيادة وعى الدول سواء حكومات أو شعوب بأهمية القطاع الفندقى هو واحد من أهداف هذه الدورة للمنظمة هذا إلى جانب تقنيين البيع من خلال شبكة المعلومات الدولية والمعروف باسم “Online Distribution”.

 
وعن وضع الفنادق فى ظل الأحداث الراهنة قال بلاتزر " أنه بالرغم من أن العالم قد شهد فى السنوات الأخيرة أحداثاً مؤسفة عديدة منها فيضانات تسونامى والأزمات المالية والركود الإقتصادى الذى بدأت بوادره فى عـام 2008، هذا إلى جانب ثورات الربيـع العربى بالطبع وكذا الصراعات المسلحة التى مازالت تشهدها البشرية فقد استمر القطاع الفندقى فى النمو وأثبت قدرته على المنافسة واستمر فى خلق فرص عمل فى جميع أنحاء العالم ولا سيما فى العالم العربى حيث أظهر القطاع الفندقى من القوة والمهنية ما يؤهلة لإجتياز مثل هذه الأزمات ".

 
الجدير بالذكر أن كازيمير بلاتزر سويسرى الجنسية ويمتلك فنادق بجبال الآلب بسويسرا وكان يشغل منصب نائب رئيس المنظمة قبل فوزه فى انتخابات مجلس الإدارة الأخيرة بالرئاسة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled